القبض على عاطل تعدى على فتاة «من ذي الهمم» بالوراق

موضوعية
موضوعية

القت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من القبض على عاطل لقيامه بالتعدي جنسيا على فتاة معاقة ذهنيا أعلى سطح منزل مجاور، حيث جردها من ملابسها واغتصبها في غفلة من والدتها، التي اعتادت أن تصطحبها معها إلى مكان عملها.

البداية عندما تلقت غرفة العمليات بالجيزة إخطارا بحضور سيدة عاملة نظافة، بصحبة ابنتها 20 عاما، إلى ديوان القسم وحررت محضرا تتهم فيه عاطل، لقيامه بالتعدي جنسيا على ابنتها أعلى سطح منزل مجاور لمكان عملها.

اقرأ أيضا| قطاع الأحوال المدنية يواصل إيفاد القوافل بالمحافظات لتقديم الخدمات الشرطية

وأكدت أن ابنتها تعاني من إعاقة ذهنية وأحد سكان عقار مجاور لمحل عملها، قال لها إنه شاهد المتهم يتعدى جنسيا على ابنتها أعلى سطح العقار، وبسؤال المجني عليها أيدت أقوال والدتها، وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإحالته لجهات التحقيق.

فتحت جهات التحقيق ، التحقيقات مع المتهم إسلام، م، 20 عاما، عاطل، لاتهامه بالتعدي جنسيا على فتاة معاقة ذهنيا أعلى سطح منزل مجاور لمكان عملها، حيث جردها من ملابسها واغتصبها في غفلة من والدتها، التي اعتادت أن تصطحبها معها إلى مكان عملها.

أمرت جهات التحقيق بسرعة إجراءات التحريات الأولية لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، كما أمرت بإجراء صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.