«الكبير أوي 8».. مربوحة والغوريلا «إيد واحدة» في الأعمال المنزلية

مشهد من الكبير أوى 8
مشهد من الكبير أوى 8

انطلقت اليوم الحلقة 21 من مسلسل «الكبير أوي 8» بطولة الفنان أحمد مكي عبر قناة ON بشكل حصري.

تفاصيل أحداث الحلقة 21

شهدت أحداث الحلقة 21 استيقاظ العترة في غرفته ليجد نفسه في أحضان غوريلا ويعطي لها وجبة الإفطار الخاصة به ولكن تظل محتضناه وتدخل مربوحة وتحاول تهدأة الغوريلا حتى لا تقتل عترة.

اقرأ أيضاً | ميار الببلاوي: «وفاء مكي حلقت وحرقت شعر الخادمة»

يتساءل العترة من جلب هذه الغوريلا للمنزل وتصارحة مربوحة أنها اشترت "نسناس" أونلاين ولكن تم تبديلها بغوريلا وتطلب منه عدم إخبار الكبير، ليوافق العترة ويساومها بأن تلح على الكبير ليوافق على إرسالة رحلة مع أصدقائه.

وتبدأ مربوحة في استغلال الغوريلا لتساعدها في الأعمال المنزلية، وتساعدها في ترتيب الصالون وتنظيفه ويدخل عليها جوني ويتفاجئ بوجودها في المنزل، ليطلب من مربوحة أن تطلق سراحها.

تفاصيل مسلسل «الكبير أوي 8»

العمل من بطولة المسلسل كلا من: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

يشهد الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلًا عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلًا عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف.