الهدوء يسود امتحانات نصف العام بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

امتحانات نصف العام
امتحانات نصف العام

حالة من الهدوء عمت امتحانات مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، حيث أدى الطلاب امتحان اللغة العربية والجيولوجيا والتربية الدينية.

«التعليم» تخاطب المديريات لانارة المنشآت باللون الأزرق | مستند

يذكر ان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عقدت امتحانات شهر مارس لصفوف النقل بداية من الأسبوع الماضى وتستمر حتى الأسبوع الجارى لتقييم الطلبة فى منهج شهر مارس الجارى.

وكانت قد بدأت المدارس تستعد لعقد اختبارات ثاني شهر بالفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي الحالي 2023/2024، لتقييم جميع صفوف النقل الابتدائي والاعدادي والثانوي في اختبار شهر مارس .

وقال مصدر مسئول بديوان عام وزارة التربية والتعليم، أنه تم التأكيد على المدارس، أن تكون اسئلة الاختبار الشهر الثاني، عن المنهج المقرر لشهر مارس، ومنع وضع اسئلة من باقي المنهج  .

واوضح المصدر، ان عملية تصحيح امتحانات الشهر مسؤلية المدارس، ومن ثم إعلان نتائج التقييم على مستوى المدرسة، علي يتم إضافة الدرجات الأعلى بامتحانى فبراير ومارس إلى مجموع درجات الطالب نهاية الفصل الدراسى الثانى، لافتا الي ان غياب الطالب عن امتحان الشهر يحرمه من الدرجات.