نجاح كبير واهتمام عالمي.. «الحشاشين» يتصدر المشهد الدرامي

كريم عبد العزيز في الحشاشين
كريم عبد العزيز في الحشاشين

نجاح كبير يحققه مسلسل «الحشاشين» المشارك ضمن السباق الرمضاني 2024 كشف عنه الاهتمام العالمي بالمسلسل والحديث عنه وعن الجماعة التي أرعبت العالم في القرن الـ 11 الميلادي وعن زعيمهم حسن الصباح.

فتخطى نجاح مسلسل «الحشاشين» حدود العالم العربي وحظى باهتمام دولي وهو ما كشف عنه بيتر ميمي مخرج العمل والذي نشر عبر خاصية استوري على صفحته الشخصية على انستجرام مدى الاهتمام الدولي بمسلسل «الحشاشين» وتصدره للمشهد الدرامي.

ونشر صورة من القناة السويدية الأولى وهي تتحدث عن المسلسل ويتصدر المشهد صورة الفنان كريم عبد العزيز بشخصية حسن الصباح التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل.

كما نشر صور من ترجمة المسلسل لأكثر من لغة منها اللغة الفارسية والروسية.

إقرأ ايضا: «الحشاشين».. كيف حول حسن الصباح حلم الجنة إلى كابوس جهنم؟

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح