محافظ الغربية يشارك عمال غزل المحلة السحور الرمضاني بالمنطقة الصناعية 

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية خلال مشاركته عمال الغزل والنسيج السحور الرمضاني
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية خلال مشاركته عمال الغزل والنسيج السحور الرمضاني

قام  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  بمشاركة عمال الغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى، السحور الرمضاني، في الليلة الاولى من العشر الأواخر من رمضان والذي نظمته رابطة أصحاب مصانع الغزل بأحد مصانع المحلة، وذلك بحضور النائب محمود الشامي عضو مجلس النواب، المهندس محمود الفوطي رئيس الرابطة، المهندس محمد الصياد نائب رئيس الرابطة، المهندس محمد فتحي، المحاسب أحمد المغاوري رئيس حي ثان  المحلة، اللواء هشام رفعت رئيس حي أول المحلة 

اقرأ أيضاً| محافظ الغربية يفتتح حديقة الطفل ويكرم الأمهات المثاليات بمركز شباب كفر الزيات

ووجه محافظ الغربية، الشكر لعمال شركة غزل المحلة الكبرى على الدعوة للسحور الرمضاني  معرباً عن سعادته البالغة للتواجد بينهم.

وأشار رحمي، إلى  أن الغربية محافظة صناعية لديها العديد من المقومات وعلى رأسها العمالة الماهرة وخاصة في مدينة المحلة الكبرى, قلعة النسيج، التي تصدر انتاجها لمختلف دول العالم مختوما بشعار صنع في مصر.

ومن جانبهم وجه العمال الشكر لمحافظ الغربية على حضوره لمشاركتهم سحور رمضان، كما  وجه النائب محمود الشامي والمهندس محمود الفوطي رئيس الرابطة الشكر والتقدير لمحافظ الغربية على الحضور، موجهين عدد من الطلبات والمقترحات الخاصة بالمنطقة الصناعية، ووجه محافظ الغربية على دراستها للحل فوراً.
 
وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد افتتح ،حديقة الطفل بمركز شباب مدينة  كفر الزيات في إطار خطة تطوير ورفع كفاءة مركز الشباب قبيل مشاركته لعمال عمال غزل المحلة للسحور الرمضاني ، وكذلك الاهتمام بتطوير البنية الإنشائية الشبابية والرياضية بالمحافظة .

وتفقد رحمي، ومرافقوه الحديقة التي اقيمت   بالكامل على نفقة مركز الشباب وتمت إضافة بعض الالعاب من قبل وزارة الشباب والرياضة حيث تحتوي الحديقة على مسطح أخضر وممشى للعائلات و مجموعة مختارة من الألعاب التي تشجع الطفل على تفريغ طاقته بالقفز وتعد هذه الحديقة اضافة ومتنفس جديد لأعضاء ورواد مركز الشباب.

وأشاد رحمي،  بجهود جميع أعضاء مجلس الإدارة والقائمين على العمل بهذا المركز الشبابي المتميز.

وكرم محافظ الغربية ٣٠ سيده من الامهات المثاليات بمركز كفر الزيات مهنأ محافظ الغربية الحضور ببداية العشرة الاواخر من رمضان و ان يتقبل من الجميع الصيام والقيام، كما هنأ المحافظ امهات كفر الزيات وخاصة  بالسيدة شادية عبد الحكيم ابنه مركز كفر الزيات محافظة الغربية التي كرمها الرئيس  عبدالفتاح السيسى كأم مثالية لذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية.
 
وأضاف رحمي، أن  الام هي المدرسة التي تعلم الابناء والتي تنشئ اسرة صالح وعليها دور كبير في المرحلة القادمة، فهي التي تساعد الابناء على التعلم والتثقيف والارتباط بالدين والوعي والولاء والانتماء  وتنشئ اشخاص قادرين على رفع رايه الوطن، مهنأ كل  ام مصرية وامهات كفرالزيات.