«بدون سابق إنذار» الحلقة 5.. أزمة جديدة تواجه آسر ياسين في البحث عن ابنه

مشهد من بدون سابق إنذار
مشهد من بدون سابق إنذار

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل «بدون سابق إنذار» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 أزمة جديدة يواجهها «مروان- آسر ياسين» في رحلة بحثه عن ابنه الحقيقي.

فبعد أن توصل مروان إلى كشف اسماء الأطفال الذين تواجدوا في مركز رعاية الأطفال بالإسماعيلية خلال وجود ابنه الحقيقي وشعر بقرب وصوله إلى ابنه الحقيقي.

اقرأ أيضاً  | مش بعمل أفلام للمشاهدين.. هادي الباجوري: «الجمهور عايز يتعالج»

لم يجد اسم ابنه عمر في دفاتر ارشيف الحضانة ليكتشف أن هناك ورقة كاملة تم حذفها من الدفتر ليعود من جديد إلى نقطة الصفر ولكن طمأنه عماد ابن عمه أن سيبحث عن الممرضات خلال هذه الفترة ليصل إلى حقيقة تبديل ابنه مع طفل آخر.

مواعيد العرض ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل « بدون سابق إنذار» يومياً على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساءً.

أبطال المسلسل مسلسل « بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد في أول عمل يجمعهما ويشاركهما أحمد خالد صالح ونهال عنبر وأحمد علي ماهر، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

أحداث المسلسل وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي في إطار 15 حلقة حول المهندس ماجد، والذي يجسده الفنان آسر ياسين وزوجته المهندسة ليلى، والتي تقدم دورها الفنانة عائشة بن أحمد اللذان يكتشفا أن ابنهما المولود حديثا يعاني من مرض السرطان، لتبدأ رحلة معاناتهم في طريق العلاج ويواجهوا خلاله العديد من المشاكل والأزمات.