مباحث الفيوم تكشف لغز العثور على جثة شاب فى أرض فضاء

الضحية
الضحية

الفيوم: كامل درويش

 عثر أهالي قرية فانوس التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم على جثة شاب في أواخر العقد الثالث من العمر ملقاة بأحد الأراضي في ظروف غامضة وعلى الفور انتقلت قوات الأمن من مركز شرطة طامية وسيارة الإسعاف و نقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغ بعثور الأهالي على جثة شاب في العقد الثالث من العمر.

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية وسيارة الإسعاف وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد محمد ثروت مفتش مباحث المركز والرائد احمد صوفي رئيس المباحث والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث أن الجثة لشاب يدعى “عمر توبه غلاب» 39 سنة ومقيم بعزبة خلوصي التابعة لقرية فانوس دائرة المركز تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

كما كشفت تحريات المباحث أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وبين الجاني تطورت إلى مشاجرة باليد على أثر ذلك قام الجاني بضربه بآلة حادة (ماسورة حديدية) على رأسه لفظ على أثرها انفاسه الأخيرة ثم ألقاه في أرض فضاء وفر هاربًا وبتقنين الإجراءات اللازمة أمكن الكشف عن هوية الجاني ويدعى جمعة. أ وتم ضبطه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحفظ على الجثة وانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة وتسليم الجثمان لذوية عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

اقرأ  أيضا : كشف ملابسات العثور على جثة محترقة داخل مكب للنفايات بالعمرانية


 

 

 

;