إصابة خطيرة تتعرض لها وفاء عامر أثناء تصوير أحد المسلسلات

وفاء عامر
وفاء عامر

أكدت الفنانة وفاء عامر، على أنه يجب أن تكون كواليس الأعمال الفنية مفعمة بالحب، وأن هناك مخرجون يحافظون على إبداع الممثل.

وأشارت وفاء عامر،خلال لقائها ببرنامج "صباح جديد" المُذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، إلى أنها تعرضت لإصابة في القدم خلال أحد الأعمال الدرامية.

وقالت إنها تعرضت لإصابة بالغة أثناء تصوير أحد المسلسلات، مقدمة الشكر لكل من ساندها.

وأوضحت عامر، أنه يوجد انسجام بينها وبين الفنان أحمد العوضي دون افتعال، وأن الفنان رياض الخولي شخصية محترمة وتشعر بالفخر بالعمل معه.

وقالت الفنانة وفاء عامر، إن مسلسل "جودر" أول عمل يجمعها مع شقيقتها الفنانة أيتن عامر في شخصية واحدة.

وأضافت عامر، أن مسلسل "جودر" مجهد ومكلف، لكن اُقتِرح على صنَّاع العمل استكمال أجزاء جديدة منه في السنوات المقبلة.

ووجهت وفاء عامر رسالة لجمهورها، قائلة: "أنا بحبكم جدًا، ومستعدة ماحضرش أي مهرجانات، لأن الفرد منكم بيكون عندي بآلاف المهرجانات، وربنا يقدرني وأسعدكم".

وأعربت الفنانة وفاء عامر، عن سعادتها بقناة "القاهرة الإخبارية" ومصداقيتها، وأكدت سعادتها بكل ما يحدث في قناة "القاهرة الإخبارية" من تطور.

وقالت عامر، خلال لقائها ببرنامج "صباح جديد" المُذاع على قناة "القاهرة الإخبارية": "لو حد عايز ياخد خبر أو يعرف حقيقة عن مصر الجديدة يتابع القناة". 

اقرأ أيضا:الحلقة 19 مسلسل «حق عرب».. صدمة دينا فؤاد في أحمد العوضي بسبب وفاء عامر
 

وتابعت الفنانة وفاء عامر: "أسعى لنقل علاقتي الأسرية  للناس من خلال السوشيال ميديا، وجودر أول عمل يجمعني مع آيتن عامر في شخصية واحدة".

وتشارك الفنانة وفاء عامر في مسلسل "حق عرب" الذي يُعرض حاليًا في السباق الرمضاني 2024 على قناة ON، بطولة كل من: أحمد العوضي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، رياض الخولي، أحمد صيام، دنيا المصري، أحمد عبدالله محمود، سامح السيد، سلوى عثمان، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.