النصر في مهمة سهلة أمام الطائي لملاحقة صدارة الدوري السعودي

النصر
النصر

يستضيف فريق النصر، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نظيره الطائي، اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، معقل فريق العالمي، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل رفاق كريستيانو رونالدو، مباراة اليوم أمام الطائي، وهدفه مواصلة الانتصارات، كي يضمن الاستمرار في ملاحقة صدارة الدوري السعودي، وتعثر الهلال المتصدر، مستعينًا بعدة عوامل أبرزها كتيبة من اللاعبين الكبار في صفوف الفريق، كذلك عاملي الأرض والجماهير.

يلعب العالمي أمام الرائد وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 56 نقطة، من لعب 24 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في مواجهتين، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

أما الطائي فيتواجد في المركز الـ 16 بجدول ترتيب الدوري السعودي، وفي جعبته 22 نقطة من نفس عدد المباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل بـ 4 لقاءات، وخسر 14 مرة.

◄موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة النصر أمام نظيره الطائي، اليوم السبت، الموافق 30 مارس الجاري، على ملعب الأول بارك معقل العالمي.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

تذاع المباراة بين فريقي النصر والطائي، في الجولة 25 من الدوري السعودي، عبر قناة SSC 5HD، الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، موسم 2023_ 2024.