الحلقة 19 من «الحشاشين».. للمرة الثانية زوجة كريم عبد العزيز تحاول قتله

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين
كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

شهدت الحلقة 19 من مسلسل "الحشاشين"، المشارك ضمن موسم دراما رمضان 2024، محاولة «دنيا زاد - ميرنا نور الدين» زوجة «حسن الصباح - كريم عبد العزيز» قتله للمرة الثانية، بعد محاولة حرقه انتقاما لقتل ابنهما «الحسين- حسن مالك».

فشلت خطة دنيا زاد بقتل حسن الصباح بالسم، حيث طلبت دنيا زاد من ابنتها خديجة بالذهاب إلى والدها حسن وإخباره أن والدتها قد سامحته وتطلب منه الذهاب إلى الغرفة لمقابلتها.

واستعدت دنيا بوضع السم في طعام زوجها حسن الصباح ولكنه اكتشف خطتها وطلب منها أن تأكل ولكنها رفضت فطلب من ابنته خديجة أن تأكل من الطعام ليكتشف خطة زوجته دنيا زاد، لتؤكد زوجة حسن الصباح له أنها لن تسامحه عن قتل ابنها الحسين وهددته بتكرار محاولة قتله مرة أخرى.

مواعيد العرض
ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل
مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.