كولر يصحح الأخطاء لحسم التأهل لنصف نهائى دورى الأبطال .. الأهلى يعود من تنزانيا

الأهلى يستعد بقوة لمباراة الإياب أمام سيمبا بعد العودة من تنزانيا
الأهلى يستعد بقوة لمباراة الإياب أمام سيمبا بعد العودة من تنزانيا

تعود اليوم بعثة الأهلى قادمة من تنزانيا بعد أن خاض الفريق أمس مباراة ذهاب دور ربع نهائى دورى أبطال افريقيا أمام سيمبا التنزاني.

وعلى الفور طالب الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كولر من لاعبى الفريق الأحمر غلق ملف مباراة الذهاب والتركيز فى مباراة العودة المقرر لها الجمعة المقبلة ب استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضاً | إشادة عالمية بإمكانيات مصر الجديدة| افتتاح «مبهر» لكأس العاصمة الإدارية

وقرر كولر منح لاعبى الأهلى راحة لمدة 48 ساعة عقب العودة للقاهرة خوفا من تعرضهم للإرهاق على ان يعود الفريق لتدريباته يوم الاثنين المقبل ليبدأ تحضيراته لمباراة العودة التى ستشهد حضور 30 الف متفرج بعد ان حصل الأهلى على الموافقات الأمنية.

وشهدت الساعات الاخيرة قبل مواجهة سيمبا التنزانى حالة من التركيز والجدية من قبل كل اللاعبين وحاول الجهاز الفنى للأهلى تأهيل اللاعبين نفسيا بعد الخسارة امام كرواتيا مع منتخب مصر فى ختام بطولة عاصمة مصر.

واكد الجهاز الفنى ان المباراة ودية وتجربة مفيدة للاعبين ولابد من الاستفادة من هذه التجارب واشاد الجهاز بمستوى لاعبى اللاهلى وطالبهم بالتركيز خلال الفترة المقبلة.

وعانى الأهلى من العديد من الصعوبات قبل مواجهة امس اهمها غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الاصابات وعدم الجاهزية البدنية فى مقدمتهم محمد الشناوى واليو ديانج وإمام عاشور وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد ووسام أبوعلى وعدم القيد الإفريقى لكل من محمود الزنفلى وعمر كمال عبد الواحد.

وعلى صعيد الاستعدادات لمباراة العودة سيقوم كولر خلال أول مران للفريق بعد الراحة بشرح الاخطاء التى وقع فيها لاعبو الأهلى خلال مباراة الذهاب وبتجهيز خطة اقتناص الفوز للصعود للدور نصف النهائى بحثا عن مواصلة مشوار البطولة للاحتفاظ باللقب الغالى الذى حصده الأهلى الموسم الماضى.

كما طالب كولر من الجهاز الطبى ضرورة تجهيز وسام أبوعلى بالشكل اللائق لخوض مباراة العودة خاصة ان الجهاز الفنى فضل ابعاده عن مباراة الذهاب خوفا عليه من تجدد الاصابة. ويخوض اللاعب حاليا برنامجا تأهيليا حتى يكون جاهزا لمباراة العودة بعد ان غاب عن الفريق فى المباريات الماضية بسبب الاصابة التى تعرض لها فى العضلة الخلفية فى مباراة الزمالك بنهائى كأس مصر ، كما يراقب السويسرى موقف ياسر إبراهيم ويأمل فى قدرته على العودة سريعا خاصة وان الفريق يعانى فى الخط الدفاعى بسبب الغيابات والاصابات.