«بدون سابق إنذار» الحلقة 4.. آسر ياسين يكشف حقيقة وفاة ابنه لزوجته

مشهد من مسلسل بدون سابق إنذار
مشهد من مسلسل بدون سابق إنذار

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل بدون سابق إنذار» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 أحداث صادمة بعد اكتشاف «مروان- آسر ياسين» بوافاة ابنه الحقيقي.

وبدأت الحلقة بإخفاء مروان حقيقة وفاة ابنه الحقيقي عن زوجته «ليلى- عائشة بن أحمد» مؤكدا لها أنه فشل في التوصل إلى العائلة التي تبدل معها طفلهما. ولكن مع تدهور حالة عمر الطبية بسبب مرض السرطان اضطر مروان من كشف الحقيقة إلى زوجته ليلى وأن عمر لديه اثنان اخوات من الممكن أن ينقذوه بالتبرع له بجزء من النخاع وإنقاذه.

اقرأ أيضاً | ريم البارودي تهاجم ريهام سعيد: «غلطانة إني سامحتها وسلمت عليها في عزاء أبويا»

وبعد كشف مروان حقيقة الأمر لوالد عمر الحقيقي لإجراء تحليل أبوة لإثبات نسب الطفل وإيضاح مدى إمكانية التبرع له وافق الاب ولكنه طلب رؤية ابنه. لتظهر مشكلة جديدة وهو في حالة إيجابية العينة بين عمر ووالده المحتمل قد تطالب عائلة عمر بأخذه من ليلى ومروان وهو ما تسبب في صدمة لليلة عند رؤيتها أثناء زيارة عمر.

مواعيد العرض ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل « بدون سابق إنذار» يومياً على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساءً. أبطال المسلسل مسلسل « بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد في أول عمل يجمعهما ويشاركهما أحمد خالد صالح ونهال عنبر وأحمد علي ماهر، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

أحداث المسلسل وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي في إطار 15 حلقة حول المهندس ماجد، والذي يجسده الفنان آسر ياسين وزوجته المهندسة ليلى، والتي تقدم دورها الفنانة عائشة بن أحمد اللذان يكتشفا أن ابنهما المولود حديثا يعاني من مرض السرطان، لتبدأ رحلة معاناتهم في طريق العلاج ويواجهوا خلاله العديد من المشاكل والأزمات.