حالة الطقس الآن تجدد التراكمات الممطرة الرعدية على المحافظات

 حالة الطقس الآن
حالة الطقس الآن

كشف خبراء الأرصاد الجوية، عن الوضع الجوي لحالة الطقس ومعدلات سقوط  الأمطار الآن حيث ما زالت تتجدد التراكمات الممطره الرعدية على مناطق مدن قناة السويس والإسماعيليه وبورسعيد والزعفرانة.

وأضاف خبراء الأرصاد الجوية كما تظهر خلايا رعديه غرب الفيوم أيضا متوقع وصول خليه ممطره الي القاهره الكبري كما من المتوقع تكون خلايا رعديه م تصل إلى القليوبية والمنوفية مع استمرار نشاط الرياح علي بعض المناطق مثيرة لرمال والأتربة .

اقرأ أيضاً .. برق ورعد وأمطار تضرب القليوبية

وشهدت العديد من المحافظات اليوم سقوط أمطار كانت مختلفة الكمية من مكان الي اخر وكانت رعديه علي بعض المناطق أيضا مع نشاط للرياح الذي مازال مستمر حتى هذه اللحظه وأيضاً استمرار الأمطار الآن علي بعض المناطق وتحسنت الفرص  علي بعض مناطق من الدلتا والقاهره والجيزه والقليوبية وربما أيضا المنوفية، ومن المحتمل أن يصاحب ذلك العواصف الرعدية على بعض المناطق .

وعن حالة الطقس اليوم الجمعة 29 مارس 2024 أكد خبراء الأرصاد الجوية تشهد البلاد سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى ومدن القناة تمتد خفيفة (صباحاً) الى مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وأفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات متقطعة.

بينما تكون حالة الطقس السبت 30 مارس 2024 يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية نشاط رياح على مناطق من على فترات متقطعة، القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد .

ومن المتوقع أن تكون حالة الطقس من الأحد 31 مارس الى الثلاثاء 02 ابريل 2024 يصاحبها نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى على فترات متقطعة.