«بدون سابق إنذار» الحلقة 3.. آسر ياسين يبدأ رحلة البحث عن ابنه الحقيقي

آسر ياسين
آسر ياسين

انطلقت الحلقة الثالثة من مسلسل «بدون سابق إنذار» المشارك ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2024 ببحث «مروان- آسر ياسين» عن ابنه الحقيقي من زوجته «ليلى- عائشة بن أحمد» بعدما اكتشف أن ابنهما عمر ليس ابنهما الحقيقي وأنه تم تبديله في المستشفى.

وبدأت الحلقة بفلاش باك عن توقيت ولادة ليلى لطفلها من مروان أثناء تواجدهم في الإسماعيلية وبعده انتقلت الأحداث إلى الوقت الحالي بصدمة مروان من تحليل DNA والتي أجرته زوجته ليلى وأوضح أن عمر ليس طفلهما.

وأشارت ليلى إلى أنها لن تترك عمر في مرضه بسرطان الدم فهو ابنها الذي ربته حتى وإن كانت التحاليل لها رأي آخر بينما ذهب مروان إلى المستشفى التي ولدت بها ليلى بالإسماعيلية ليبدأ معها رحلة البحث عن ابنه الحقيقي.

 

مواعيد العرض
ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل « بدون سابق إنذار» يومياً على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساءً.

 

أبطال المسلسل
مسلسل «بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد في أول عمل يجمعهما ويشاركهما أحمد خالد صالح ونهال عنبر وأحمد علي ماهر، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.
أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي في إطار 15 حلقة حول المهندس ماجد، والذي يجسده الفنان آسر ياسين وزوجته المهندسة ليلى، والتي تقدم دورها الفنانة عائشة بن أحمد اللذان يكتشفا أن ابنهما المولود حديثا يعاني من مرض السرطان، لتبدأ رحلة معاناتهم في طريق العلاج ويواجهوا خلاله العديد من المشاكل والأزمات.