تحطمت مروحية هجومية من طراز "أ إن-64 يه" (أباتشي) في ولاية كولورادو الأمريكية خلال تدريب، مما أدى إلى إصابة جنديين، حسبما أفادت قناة "كي كي تي في" التلفزيونية المحلية، نقلاً عن ممثلين عن قاعدة فورت كارسون.
ونقلت القناة عن الممثلين: "في حوالي الساعة 18:30 بالتوقيت المحلي، تحطمت مروحية أباتشي من طراز "أ إن-64يه" خلال تدريب مقرر في القاعدة. وأصيب عسكريان".
ويشار إلى أنه تم تخصيص المروحية للواء طيران الجيش التابع لفرقة المشاة الرابعة. وبحسب القناة التلفزيونية، فقد تم نقل الضحايا إلى المستشفى وهم مصابون بجروح طفيفة.
وفي فبراير، وقع حادث آخر مع مروحية قتالية من طراز "أ إن-64" (أباتشي) في ولاية ميسيسيبي. وقتل جنديان من الحرس الوطني الأمريكي.

سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده خلال معارك في جنوب لبنان
إيران تحذر من أن أي تصدّ لسيطرتها على مضيق هرمز «سيزيد التوتر» في الشرق الأوسط





