نيللي كريم تبدأ العمل مع «مستر يانج» في الحلقة 2 من «فراولة»

نيللي كريم
نيللي كريم

عرضت منذ ساعات قليلة مسلسل "فراولة" للنجمة نيللي والذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني عبر قناة DMC.

وجاءت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل" فراولة" بقراءة سعدية والدة فراولة«نيللي كريم» الفنجان لأحد سكان العمارة التي كانت تقطن بها وكانت تنصحها بالتعامل مع زوجها بطرق جيدة، ودار حديث بين فراولة ووالدتها عن كيفية قراءة الفنجان وحدثتها أنها ورثتها من أمها كما سوف ترثها فراولة منها.

ودار حديث لطيف بين سامية التي تجسد دورها «شيماء سيف» ومستر يانج عن أنه يريد العمل معها وأخبرته أنها تريد فرصة للتفكير في هذا العرض، وأخدت تصف له مزايا الشركة وعن الخطط السابقة التي قامت بها من أجل شهرتها.

ومن جانب آخر، تذهب فراولة لزيارة فراولة للحج مرزوق الذي يجسد دوره الفنان «حجاج عبد العظيم» وتقول له ازيك يا حج مرزوق ليقول لها أنه يريد أن يسمع منها كلمة بابا وتخبره أنها تريد منه الشقة ولكنه يرفض ويخبرها أنها يجب أن تأخذ مهنه أمها ويرفض إعطائها الشقة وتندم فراولة على ذهابها له.

تذهب فراولة لمكتب مستر يانج حتى تحصل على فرصة العمل التي قدمها لها فتقابل سامية سوشيال و شانديلى ويدور بينهم حديث طريف وقالت، إنها لو كانت تعرفها من قبل لكانت صنعت منها التريند.

اقرأ أيضًا| نيللي كريم تقرأ الفنجان وتنقذ فتاة من الإنتحار في أولى حلقات «فراولة»

وكشف لها مستر يانج عن حقيقة العمل الذي يريده منها وهو العمل في مجال الطاقة وبيع أي شيء للناس عن طريق الأحجار الكريمة.

وفي مشهد مليء بالضحك يسقط الشاندويلي من أعلى الدولاب عندما يدخل عليه ابنه الغرفة ويعطيه مصاريف الدروس التي يحتاجها.

وانتهت الحلقة بقبول فراولة العمل مع مستر يانج.

أبطال المسلسل: 

مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، وصدقي صخر، وشيماء سيف، وأحمد فهيم، ودنيا سامي، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد على.