مواجهة نارية بين آسر وعائشة في الحلقة 2 «بدون سابق إنذار» 

آسر وعائشة
آسر وعائشة

تطورت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «بدون سابق إنذار» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 بعد أن اكتشف «مروان- آسر ياسين» أن عمر ليس ابنه من زوجته «ليلى - عائشة بن أحمد».
وانتهت الحلقة بمواجهة نارية جمعت بين مروان وليلى بعد أن اتهمها بخيانته لها مع صديقها السابق «باسم- عمر الشناوي» بعد أن فتح المحادثات التي جمعت بينهما مشيرا إلى التحاليل التي تثبت أن عمر ليس ابنه.
لتؤكد ليلى أن التحاليل خاطئة وأن عمر أبنهما وطالبته بإجراء تحليل الـ DNA مرة أخرى في معمل آخر وبالفعل أجرت ليلى التحليل مجددا لتكتشف أن مروان ليس أب ابنها عمر لتشك في الأمر.

اقرأ أيضًا| أحمد عبد العزيز: الفن غدار ماديا وفنيا


وكشفت غموض الواقعة بعد أن أجرت تحليل الـ DNA آخر بينها وبين ابنها وتظهر النتيجة بأن عمر ليس ابنها أيضا ليتضح الأمر أن تم تبديل طفلها بطفل عائلة آخرى بالمستشفى لحظة الولادة. 

أبطال المسلسل:

 

مسلسل « بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد في أول عمل يجمعهما ويشاركهما أحمد خالد صالح ونهال عنبر وأحمد علي ماهر، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

أحداث المسلسل:

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي في إطار 15 حلقة حول المهندس ماجد، والذي يجسده الفنان آسر ياسين وزوجته المهندسة ليلى، والتي تقدم دورها الفنانة عائشة بن أحمد اللذان يكتشفا أن ابنهما المولود حديثا يعاني من مرض السرطان، لتبدأ رحلة معاناتهم في طريق العلاج ويواجهوا خلاله العديد من المشاكل والأزمات.