محافظ المنوفية يلتقي بحالات إنسانية.. ويأمر بصرف مساعدات مالية وعينية

محافظ المنوفية يلتقي حالات إنسانية
محافظ المنوفية يلتقي حالات إنسانية

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم بمكتبه بالديوان العام عددًا من الحالات الإنسانية وذوي الهمم ذوى الظروف الاجتماعية والمعيشية الصعبة لتقديم الدعم اللازم لهم والاستماع إلى مطالبهم وإيجاد الحلول الفورية لها.

وقدم محافظ المنوفية التهنئة لهم بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، يأتي ذلك في إطار لقاءاته الدائمة والمستمرة لتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية وذوى الهمم والمساهمة في رفع العبء عنهم.

الإعدام شنقا للمتهم بقتل حارس العقار بالشرقية

وخلال اللقاء، سلم محافظ المنوفية مساعدات مالية ومواد غذائية ولحوم للحالات لمساعدتهم على تلبية متطلبات المعيشة ورفع العبء عن كاهلهم مراعاة لظروفهم الاجتماعية والمعيشية الصعبة.

كما أجرى المحافظ حواراً مع الحالات للإستماع إلى مطالبهم، موجهًا باتخاذ اللازم تجاهها، مؤكدًا أن باب مكتبه مفتوحا أمام جميع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم وذلك فى إطار اللوائح والقوانين.

وأعرب الموطنون عن سعادتهم بتلك اللمسة الإنسانية من محافظ المنوفية وحرصه على الاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتواصل المباشر والمستمر مع المواطنين ولاسيما الأسر الأولى بالرعاية وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.