تشغيل قسم الجراحة في مستشفى الأورام بكفر الشيخ‎

تشغيل قسم الجراحة بمستشفى الأورام بكفر الشيخ‎
تشغيل قسم الجراحة بمستشفى الأورام بكفر الشيخ‎

كتبت | نرمين الشال 

أعلن الدكتور ياسر عمارة، مدير مستشفى الأورام بكفر الشيخ، تشغيل قسم الجراحة بالمركز، وقال إنه تم اليوم الأربعاء استقبال أول حالة  لمريضة تعاني من وجود ورم خبيث متقدم بالمعدة،  وإجراء عملية تحويل مسار لها بنجاح بواسطة فريق طبي متخصص في جراحة الأورام.

ووجه مدير المستشفى الشكر لأعضاء الفريق الطبي المشرف على الحالة، موضحا أن المريضة في حالة جيدة وتم نقلها إلى قسم عناية العمليات لاستكمال العلاج وتتلقي الرعاية  المناسبة.

وثمن عمارة الدعم المستمر والاهتمام الكبير الذي يوجهه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة للمستشفى حتى يتم تشغيله بكامل طاقته لخدمة أبناء محافظة كفر الشيخ والمحافظات المجاورة.

المؤبد لعامل وجزار تاجري المخدرات في الشرقية

 يذكر أن مستشفى مركز أورام كفر الشيخ، يتبع أمانة المراكز الطبية المتخصصة، ويقع على مساحة 8877 متر مربع، ويضم 123 سريرا و3 غرف عمليات و10 عيادات خارجية، ويقدم خدمات الطوارئ، وجراحة الأورام والمناظير، والدعم النفسي وعلاج الأورام والكيماوي والإشعاعي، كما يقدم خدمات علاج أورام الأطفال والعلاج التلطيفي، فضلا عن خدمات التغذية العلاجية، والفم والأسنان، كما أن المستشفى مزود بصيدلية وصيدلية إكلينيكية، ومعمل باثولوجي وجميع أنواع الأشعة.