المدير الفني لاتحاد الكرة يكشف الفارق بين روي فيتوريا وحسام حسن

حسام حسن وروي فيتوريا
حسام حسن وروي فيتوريا

كشف علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، عن الفارق بين حسام حسن مدرب منتخب مصر الحالي والبرتغالي روي فيتوريا المدرب السابق للفراعنة.

وأشار علاء نبيل في تصريحات إذاعية ،: "فارق التجربة بين حسام حسن وروي فيتوريا واضحة منذ اليوم الأول، روي فيتوريا خاض جميع مبارياته مع منتخبات من المستوى الثالث، والعميد في مباراتين فقط خاض مواجهتين مع منتخبات من المستوى الأول".

◄ اقرأ أيضًا | هل لازالت العلاقة متوترة بين حسام حسن وصلاح.. تصريحات العميد توضح

وانتقد علاء نبيل سياسية تعامل أعضاء مجلس إدارة الجبلاية، مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري، والذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد الخروج من بطولة أمم إفريقيا 2024.

وقال المدير الفني للجبلاية: "خلال حفل توقيع رعاة الجبلاية الجدد والذي أقيم في العاصمة الإدارية، قام أعضاء مجلس إدارة الجبلاية بتكريم روي فيتوريا، لعدم خسارته أي مباراة في 10 مواجهات خاضها وقتها".

وأضاف علاء نبيل: "كنت مدعوا في حفل الرعاية وسألت أحد الأصدقاء بجانبي، لماذا يكرم اتحاد الكرة فيتوريا فقال لي عشان مخسرش وقعدنا نضحك عليهم، جميع مباريات روي فيتوريا والتي خاضها مع المنتخب قبل بطولة إفريقيا ضعيفة، وعندما اصطدم بمنتخبات قوية ظهر بشكل فادح".