النائب إبراهيم الديب يكرم 350 من حفظة القرآن بمحافظة الغربية

النائب إبراهيم الديب ينظم حفل تكريم
النائب إبراهيم الديب ينظم حفل تكريم

نظم النائب إبراهيم الديب، عضو مجلس النواب، حفلة لتكريم 350 من حفظة القرآن الكريم بمراكز ومدن محافظة الغربية، وذلك فى خطوة الغرض منها تشجيع الشباب على حفظ القرآن الكريم، وتنمية العلم والروحانية.

وقال الديب:" نسعى لبناء جيل قوي ومتفوق يحمل راية العلوم والتقدم، وحفظة القرآن هم جزء أساسي من هذه الرحلة ، مؤكداً أن الاحتفالية  تهدف إلى تشجيع وتكريم حفظة القرآن الكريم ،وتقدير جهودهم في حفظ وتعلم كتاب الله، فالقرآن الكريم، كتاب الله يحمل الهداية والنور، ويعتبر حفظه وتدبره من أعظم الأعمال الصالحة التي يمكن للشخص أن يقوم بها".

اقرأ أيضا :- برلمانية تثمن مبادرة خفض أسعار السلع 30%..وتطالب بتشديد الرقابة لمنع الاحتكار

 وأشاد النائب إبراهيم الديب، بجهود الحفظة وأهمية القرآن في حياة المسلمين، مثمنا على تكريم حفظة القرآن الكريم، موجها كل الأسر الحرص على تحفيظ أطفالهم القرآن الكريم، والمداومة على قراءته، مؤكدا على قيمة القرآن وأثره الإيجابي على المجتمع، سواء من خلال تعزيز القيم الإسلامية وتحفيز الشباب على حفظ القرآن والعمل بتعاليمه.

حضر الحفل، الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، العميد هاني عامر، النائب محمد مرعي ، النائب محمد عريبي، الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس المنطقة الازهرية بالغربية، الدكتور محمد الحفناوي أستاذ الفقه بكلية الشريعة والقانون بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر فرع طنطا .