الثأر أنهى حياة النقاش

المتهم
المتهم

 جريمة غريبة درات أحداثها بمركز البلينا بمحافظة سوهاج منذ أكثر من 3 سنوات وانتهت بجريمة قتل وحبس المتهم ، لكن لم تنته بالنسبة لأبناء المتهم الذين قرروا الثأر لوالدهم من نجل المجني عليه، حيث تجددت الخلافات مرة أخرى وبدأت أحداثها عندما استقبل مستشفى البلينا المركزي بمحافظة سوهاج، نقاشا في نهاية العشرينات من العمر، مصاب بطلق ناري بالركبة وآخر بالقدم اليسرى، على أيدي عامل وشقيقته.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، افاد وصول نقاش يدعى “منصور ح”  28 عاما مقيم بناحية الحجز دائرة المركز مصاب بطلقين ناريين بالركبة والقدم اليسرى.

ولخطورة حالته تم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم وبانتقال رئيس المباحث لمكان البلاغ وبسؤال المصاب اتهم كلًا من:”محمد ج” 27 عاما- عامل وشقيقته “نورا ج” 19 عاما- حاصله على دبلوم تجارة ويقيمان بذات الناحية”، بالتعدي عليه وإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزتهما.

وبإجراء التحريات الأولية تبين وجود خلافات سابقة بين الطرفين نجم عنها مقتل والد المصاب ويدعى “حسن م” 52 عاما موظف نتيجة إصابته بطلق ناري بالصدر، واتهم في مقتله والد المتهمين “جمال ا” 60عاما - مزارع- ومقيم بذات الناحية وحكم على المتهم بالسجن 10 سنوات وتوفي بالسجن في غضون عام 2020.

تم ضبط المتهمين وبحوزتهما السلاح المستخدم بالواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات سابقة بين والدهما ووالد المجني عليه.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

اقرأ  أيضا : شاهد.. جثة و3 مصابين في حريق هائل بنجع حمادي 

;