يقتل جاره بسبب معاتبته على معاكسة الفتيات

الضحية
الضحية

 أمرت نيابة شمال الجيزة بحبس شاب متهم بقتل صديقه بطلق ناري؛ بسبب وجود خلافات سابقة حول معاكسة الفتيات بمنطقة المنيرة الغربية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من أحد أهالي منطقة المنيرة الغربية بإمبابة أفاد بوقوع جريمة قتل، على الفور أخطر المقدم مصطفى الدكر رئيس المباحث اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالواقعة الذي أمر بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط مرتكبي الواقعة.

انتقل رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وهناك عثر على جثة شاب مصاب بطلق ناري ولقى مصرعه في الحال وتم ضبط مرتكب الواقعة واقتياده إلى قسم شرطة المنيرة الغربية وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ، وتبين من التحريات الأولية أن المتهم والمجني عليه كانت بينهما خلافات سابقة ومشاحنات قديمة وتجددت مرة أخرى أطلق على اثرها المتهم أعيرة نارية تجاه المجني عليه ما تسبب في قتله في الحال ، ونقل الجثمان إلى مستشفى إمبابة العام تحت تصرف جهات التحقيق، والتي جرى إخطارها بالواقعة وتباشر التحقيق. وبسماع أقوال والد المجني عليه، قال إن شقيق المجني عليه الصغير ذهب مساء أحد الأيام عقب صلاة العشاء، وكان برفقة أحد أصدقائه، وكان يحمل طفلا صغيرًا لشراء العصير له وكان هناك مسجل خطر موجود بالمنطقة ودائمًا ما يصطحب معه كلبًا لمضايقة أهالي المنطقة، مضيفًا: المتهم عاكس إحدى الفتيات التي كانت تسير في الطريق، وخلال مضايقته الفتاة اصطدم بـ نجله الصغير.

وأضاف: المتهم كان قاعد في الشارع، ولما شاف بنت ماشية وقف بسرعة عشان يعاكسها، وبعدين خبط في ابني، فابني قاله مش تاخد بالك وتحاسب؟ ومن هنا بدأت الأزمة وتعدى المتهم على نجلي بألفاظ بذيئة ونشبت مشادة كلامية بينهما، فتدخل أصدقاؤه لفض المشاجرة، إلا أن المتهم لم يستمع إلى أحد، واستمر في التعدي على نجلي ومضايقته، وكانت نهاية المشاجرة مقتله وكاميرات المراقبة رصدت الواقعة كاملة منذ بداية المشاجرة وحتى نهايتها،

تحرر محضر بالواقعة وضبط المتهم وبعرضه على النيابة امرت بحبسه على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد وحيازة سلاح بدون ترخيص.

اقرأ  أيضا : بعد تغيبه أسبوع.. العثور على جثة شاب طافية في نهر النيل بقنا

;