فى نهار رمضان.. قابلت الوفاء بالغدر وقتلت مخدومتها

المتهمة
المتهمة

 لم تراع المتهمة حرمة الشهر الكريم والصيام ، ولم تراع الخير الذي تلقته من مخدومتها التي تعمل عندها وبكل بجاحة اتفقت مع عدة أشخاص على سرقة أموالها ومشغولاتها الذهبية، وقتل مخدومتها في نهار رمضان.

نجح ضباط المباحث الجنائية بالغربية في كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة عجوز في نهاية العقد الخامس من عمرها مقتولة في نهار رمضان داخل شقتها.

وتبين من فحص رجال المباحث أن الجريمة تمت بدافع السرقة وذلك بعد  اختفاء المشغولات الذهبية الخاصة بالقتيلة وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة مخدومتها بالاشتراك مع آخرين، تم القبض عليهم ، وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بلاغ للعقيد محمد حزام مأمور مركز المحلة يفيد بالعثور على جثة سيدة تدعى “ن.م”59 عاما داخل شقتها بقرية سامول بدائرة مركز المحلة الكبرى.

على الفور تشكل فريق بحث لكشف غموض الحادث وبإجراء التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة ترعى شئون القتيلة وتدعى “ل.ق”45 عاما بالاشتراك مع آخرين .

وبإعداد الاكمنة تم ضبط المتهمين أثناء بيعهم المشغولات الذهبية الخاصة بالقتيلة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعة السرقة وإنهاء حياة السيدة العجوز .

تم تحرير محضر بالواقعة وبإخطار النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ  أيضا : لسرقة هاتف محمول بـ 500 جنيه .. «الصينى» قتل صاحبه داخل المسجد

;