ملف الأجانب يربك مجلس «بيبو» في الأهلي

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

■ تغطية: اسلام فاروق - نور إبراهيم ــ شريف جمال

‎بدأ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التجهيز لاحتياجات الموسم الجديد مبكرا، دون الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي، لاسيما وأن الدوري المصري ينتهى متأخرا عن باقي الدوريات الخارجية، لظروف خوض عدد كبير من المباريات في مختلف البطولات المحلية والقارية، وحال التأخر في حسم صفقاته مبكرا سيفوت على نفسه فرصة التعاقد مع لاعبين سوبر قادرين على تحقيق اقصى استفادة للأهلي.

وتسود حالة من الارتباك داخل الأهلي بشأن ملف الأجانب نظرا لغموض موقف عدد كبير من اللاعبين. 

ويسيطر الغموض على موقف أجانب الأهلي في الموسم الجديد مثل التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج بجانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو والفرنسي موديست.

◄ اقرأ أيضًا | ‎بديل معلول «أهلاوي» لمدة 5 سنوات.. الأهلي يحصل على توقيع «شكري»

وكشف مصدر بالاهلي أن المغربي رضا سليم هو اللاعب الوحيد الذى تأكد استمراره مع الأهلى حتى الآن وتدور مناقشات بين لجنة التخطيط والجهاز الفني حتى الآن لحسم مستقبل اللاعبين الآخرين في ضوء الرؤية الفنية والاتفاق على المقابل المالي.

وتشهد الأيام المقبلة اجتماع إدارة الأهلي مع كولر لحسم موقف بعض اللاعبين مثل ملف التجديد لمعلول من عدمه بجانب حسم مستقبل ديانج وموديست فضلا عن عودة أحمد قندوسي من الإعارة. 

وحسبما علمت «أخبار الرياضة» أن الحديث عن طرح بعض الأسماء للقدوم إلى الأهلي مثل الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة وخاديم دياو ظهير الهلال السوداني والمهاجم البوركيني محمد كوتاني لا تتعدى كونها مناقشات فقط لم ترتق للمفاوضات الرسمية ويحسم كولر المدير الفني موقف اللاعبين الأجانب بالاسم بناءا على طلبه.

;