عاجل

وكيل «صحة البحيرة» يكرِّم فريق الجودة بمستشفى صدر دمنهور 

 الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
 الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

كرم اليوم  الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، فريق الجودة بمستشفى صدر دمنهور ، لفوزهم بجائزة أفضل مشروع تحسين من الإدارة العامة للجودة بالوزارة .

وذلك فى حضور الدكتورة شيرين حمدي مدير إدارة الجودة بالمديرية، والدكتور محمد عباس توفيق مدير وحدة اذابة الجلطات ، والدكتورة هند مصطفى الخولي أخصائي الأمراض النفسية والعصبية ، والدكتورة مي أسامة المغاوري رئيس فريق الجودة .

اقرأ أيضا| صحة البحيرة: تكريم المستشفيات الفائزة بجوائز المنظمة العالمية للجلطات المخية 

وأعضاء فريق الجودة د.نورهان محمد المتيم ، وماجده ممدوح البطاط هذا وكان قد تم تكريم فريق الجودة بمستشفى صدر دمنهور عن مشروع التحسين لتقليل أوقات حقن مرضى الجلطات الدماغية بمذيب الجلطات بوحدة اذابة الجلطات الدماغية والذى تقدمت به المستشفى للإدارة العامة للجودة بالوزارة، وقد تسلمت شهادة التقدير من الوزارة ، د. شيرين حمدي نيابة عن فريق الجودة بالمستشفى  ، علما بأن هذا المشروع تم التقدم به بمسابقة مستشفى السعودي الألماني للتميز في جودة الرعاية الصحية .

وقام  وكيل الوزارة بتسليمهم الشهادة ، الذى أشاد  بالمجهود المثمر من إدارة الجودة بمديرية الصحة بالبحيرة ، وكذلك فرق الجودة بالمستشفيات والوحدات الصحيه ، مثمنا جهودهم التى أثمرت عن تصدر البحيرة المراكز الأولى دائما علي مستوى الجمهورية .

كما وجه الشكر والتحية للدكتور شحاته عيسى مدير مستشفى الصدر بدمنهور ولفريق الجودة بالمستشفى على مجهودهم والتميز في أداء الإدارة و تنفيذ مشاريع لتحسين الأداء بالمستشفى ترفع من مستوى الخدمات الصحية ، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا النجاح وتلك المكتسبات .