‎صدمة للأهلي بسبب إمام عاشور.. «‎كولر» يضع خطة ترويض «أسود» سيمبا في دار السلام

كولر مع الجهاز الفني
كولر مع الجهاز الفني

■ تغطية: اسلام فاروق - نور إبراهيم ــ شريف جمال

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي على صوت مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها يوم الجمعة القادم بمعقل الفريق التنزاني بالعاصمة دار السلام في ذهاب ربع نهائي النسخة الحالية لدوري أبطال افريقيا حيث يرغب الجهاز الفنى للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر حسم التأهل من نتيجة مباراة الذهاب والعودة لمصر بنتيجة ايجابية تضمن التأهل للفارس الأحمر قبل موقعة الاياب المقرر لها ٥ ابريل القادم باستاد القاهرة فى البطولة التى يسعى الأهلي للحفاظ على لقبها مجددا هذا العام .

ويعيش الجهاز الفنى للأهلى حالة صدمة شديدة بسبب اصابة امام عاشور نجم الفريق ولاعب منتخب مصر خلال مباراة نيوزيلندا الودية فى بطولة كأس العاصمة الادارية وخروجه مصابا فى منتصف الشوط بخلع فى الكتف وهو ما قد يؤدى الى غيابه لفترة طويلة طبقا لحالة اللاعب الذى يعد أحد الأعمدة الأساسية التى يعتمد عليها المدرب السويسرى فى مبارياته.

◄ اقرأ أيضًا | إمام عاشور ..«المحسود».. نجم الأهلي والمنتخب يسقط في دائرة الاتهامات بعد ظهوره مع رامز جلال

وينضم لاعبو الأهلي الدوليين خلال ساعات لتدريبات الفريق الأحمر قبل السفر لتنزانيا حيث تمت اتفاقات بين مسئولى الأهلى وجهاز المنتخب بقيادة حسام حسن على راحة لاعبى الأهلي في المباراة النهائية التى تقام اليوم الثلاثاء خوفا من اصابتهم بالاجهاد.

ويبحث كولر تجهيز بديل امام عاشور في الفترة القادمة وبداية من مباراة سيمبا التنزاني خاصة وأن المدرب السويسرى يعلم أن اللاعب قد يغيب لنهاية الموسم عن المباريات.

ودرس كولر الفريق التنزانى جيدا خلال الأيام الماضية للوقوف على عناصر القوة والضعف فيه ووضع خطة الفوز من تنزانيا خاصة وأنه عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه وقبل انضمام الدوليين وطالبهم بضرورة اسعاد الجماهير فى اطار الحفاظ على عرش افريقيا وتحقيق الفوز على بطل تنزانيا القوى والذى نجح فى الوصول لربع النهائى وطموحاته كبيرة أيضا فى بلوغ الأدوار النهائية ولو على حساب الأهلي.

;