«بدون سابق إنذار».. خلافات زوجية بين آسر وعائشة تنتهي بإصابة ابنهما بالسرطان

اسر ياسين
اسر ياسين


انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل «بدون سابق إنذار» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 بتعرف «مروان- اسر ياسين» على «ليلى- عائشة بن أحمد» في دبي وزواجهما لتنتقل الأحداث إلى عام 2024 بعد زواجهما الذي دام 10 سنوات.

ولكن أوضحت الحلقة الأولى وجود خلافات زوجية كبيرة بين ليلى ومروان وذهابهم إلى مستشارة للعلاقات الزوجية في محاولة منهم للحفاظ على زواجهم.

ووسط هذه الخلافات يكتشفا إصابة ابنهما عمر بسرطان الدم وتبدأ معها رحلة البحث عن متبرع بالنخاع لإنقاذ ابنهما وبناء على نصيحة الطبيب تحدث مروان مع أخيه «حسن - أحمد خالد صالح» لإجراء ابنه زين تحاليل لبيان مدى التطابق بين عمر وزين.

وكانت الصدمة بأن الدكتور أخبره أنه لا يوجد اي تطابق بين الطفلين مما يعني أن أحد الطفلين ليس من العائلة.

مسلسل « بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد في أول عمل يجمعهما ويشاركهما أحمد خالد صالح ونهال عنبر وأحمد علي ماهر من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة ومن المقرر عرضه على قناة «DMC».

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعية في إطار 15 حلقة حول المهندس ماجد والذي يجسده الفنان آسر ياسين وزوجته المهندسة ليلى والتي تقدم دورها الفنانة عائشة بن أحمد اللذان يكتشفا أن ابنهما المولود حديثا يعاني من مرض السرطان لتبدأ رحلة معاناتهم في طريق العلاج والذي يواجهوا خلاله العديد من المشاكل والأزمات.