خاص| أروى جودة: لما شفت سيناريو "نعمة الافوكاتو" مقدرتش أسيبه.. وشخصيتي في المسلسل تشبه الكثير

أروى جودة
أروى جودة

كشفت الفنانة أروى جودة عن استعدادها لشخصيتها في المسلسل الجديد "نعمة الأفوكاتو"، الذي يقوم ببطولته الفنانة مي عمر والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه.

أعربت أروى جودة في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" عن إعجابها الشديد بالسيناريو المسلسل، حيث أشارت إلى أنها تشعر بفضول كبير لمعرفة تطورات المشاهد المقبلة وأحداث الحلقات القادمة، كما أكدت أنها تشعر بسعادة كبيرة عندما تجد سيناريوهات جذابة تثير اهتمامها وتدفعها للانخراط في العمل بسرعة.

وأوضحت أروى جودة أنها استعدت لدورها من خلال محادثات مكثفة مع المخرج محمد سامي، وعلى الرغم من سهولة الكتابة والتجسيد، إلا أنها بذلت جهوداً كبيرة لمتابعة الشخصيات المحيطة بها واستيعاب شخصياتهم وتجسيدها، ومحاولة استيحاء بعض جوانب شخصياتهم وتأثيراتهم المادية قدر الإمكان.


تفاصيل مسلسل نعمة 


تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة “نعمة” والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع مي سليم وهي بالمناسبة أخت مها سليم منتجة المسلسل ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من المسلسلات ذات الـ15 حلقة. 


أبطال مسلسل نعمة الافوكاتو 


مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.