«الزملكاوية» يتهمونه بالخيانة ..و«الأهلاوية»يهاجمون «ميدو» بسببه

إمام عاشور ..«المحسود».. نجم الأهلي والمنتخب يسقط في دائرة الاتهامات بعد ظهوره مع رامز جلال

إمام عاشور
إمام عاشور

خلال الأيام الماضية وتحديدا منذ ظهور اللاعب إمام عاشور نجم الأهلي ومنتخب مصر ضيفا في برنامج» رامز جاب من الآخر» مع أحمد حسام ميدو في ضيافة رامز جلال ببرنامجه الكوميدي الأشهر في شهر رمضان المبارك ولم يكن هناك حديث الا عن إمام عاشور خاصة بعد اصابته بأقل من ثلاث ساعات على هذا الظهور مع منتخب مصر خلال مباراته الودية مع منتخب نيوزيلندا فى افتتاح بطولة كأس العاصمة الإدارية واجراء عملية جراحية بعد تأكد اصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة والكتف وغيابه عن الملاعب لأكثر من ثلاثة  أشهر عن مباريات الأهلى ومنتخب مصر القادمة.

ربط الكثيرون بين اصابة امام عاشور وظهور اللاعب فى حالة انهيار وهو يبكى بعد هذه الاصابة أثناء خروجه من ملعب ستاد مصر بالعاصمة الادارية وظهوره ببرنامج رامز جلال فى نفس اليوم وربط الكثيرون هذه الاصابة بأن عين الحسود أصابت امام عاشور بعد الحلقة المثيرة فى برنامج المقالب الساخر.

كان إمام عاشور محور الأحداث فى ليلة ١٢ رمضان يوم ظهوره بالبرنامج واصابته مع المنتخب لأن هذا البرنامج كشف حقائق مثيرة جدا تدين اللاعب وتقف معه فى نفس الوقت خاصة بعدما حرص رامز جلال أن يستفسر من امام عاشور عن أسباب نفيه فى نفس البرنامج العام الماضي عن حقيقة انتقاله للأهلى وقال إن هذا الكلام غير صحيح بالمرة وأنه خرج من الزمالك للاحتراف فى ميتلاند الدنماركى وقتها فى حين عاد إمام عاشور خلال حلقة «رامز جاب من الآخر» هذا العام لينفى هذا الكلام عندما قال لرامز بالحرف أنه قال العام الماضى أن هذا الأمر غير صحيح لأنه كان يخشى من تعثر انتقاله للنادي الأهلي وهو ما سبب حالة غليان شديدة جدا بين جماهير الزمالك التى اتهمت اللاعب بالخيانة والضحك على مسئولى الزمالك والجماهير بجملة أنه «زملكاوي»من صغره ورحيله للاحتراف في ميتلاند وأنه سيعود للزمالك فى أى وقت وما زاد من غضب الجماهير الزملكاوية أن امام قال أنه أهلاوي منذ صغره الأمر الذى جعله يتعرض لاتهامات أخرى بأنه خان الفريق والنادي صاحب الفضل عليه. 

الجمهور الأبيض قال إن اصابة امام عاشور مع المنتخب طبيعية وسعداء بها لأنه لم يقل الحقيقة مع رامز جلال بدليل أنه قام بالهجوم على رموز الأهلى فى أزمته الشهيرة التى كادت تمنع انتقاله للقلعة الحمراء واعترض الكثير من الأهلاوية على ضمه وقتها.

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يكشف تطورات حالة إمام عاشور.. مستقرة والتأهيل بعد أسبوع

في الناحية الأخري..دافع جمهور الأهلى عن امام عاشور ووصفوه بأنه لاعب قال الحقيقة وأن أى لاعب فى مصر يتمنى اللعب للنادى الأهلى وهاجموا احمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق الذى كان ضيفا فى نفس حلقة امام عاشور عندما سأله رامز جلال قبل المقلب عن حقيقة طلب امام عاشور العودة للزمالك وشعوره بالندم على خطوة اللعب للأهلى وأن ميدو قال إن هذا الكلام حقيقى 100%

ولكنه لم يكن يعلم أن إمام معه فى المقلب وبالتالى عندما واجهه رامز امام لاعب الأهلى قال ميدو أنه من اتصل بامام عاشور ليقنعه باللعب للزمالك وفسخ عقده فى الأهلى لأن امام قال إن هذا الكلام لم يحدث بالمرة وبالفعل عاد ميدو ليقول الحقيقة التى اسعدت جماهير الأهلى وجعلتهم يشنون هجوما لاذعا على ميدو.

ويرى جمهور الاهلى ومارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأحمر أن إمام عاشور أهم لاعب فى مصر حاليا وأن غيابه بعد الاصابة التى تعرض لها سيؤثر على الفريق الأحمر ومنتخب مصر وأن هذه الاصابة بسبب غيرة جمهور الزمالك مما قاله امام عاشور مع رامز جلال.

امام عاشور سيبدأ التأهيل خلال الأيام القادمة بمتابعة من الجهازين الطبيين للأهلى ومنتخب مصر للاطمئنان على شفائه من الاصابة فى أسرع وقت فى الوقت الذى وقع إمام فى دائرة الاتهامات بأنه يعانى من اصابات متكررة فى الفترة الماضية ولن يفيد الأهلى بسبب هذه الاصابات .

وكشف الجهاز الطبي للأهلى أن اصابة امام عاشور الأخيرة مع منتخب مصر ليس لها علاقة باصابات ماضية تعرض لها لأنه اصيب فى الكتف واصابته قبل توقيعه للأهلى كانت فى الركبة وأنه من الوارد أن يتعرض أى لاعب لاصابات مختلفة وهناك من اصيب فى الرباط الصليبى مرتين. 

وأشار الجهاز الطبى الى ان امام عاشور لاعب مؤثر واصاباته ليست مزمنة ومن يقول هذا الكلام فهو يقول «تخاريف»ليس لها أساس من الصحة. وطلب امام عاشور من جمهور الأهلي ومحبيه الدعاء له للعودة سريعا الى الملاعب مشيرا الى انه يمنى نفسه بالعودة فى أسرع وقت ليقود الأهلى لمنصات التتويج فى البطولات المختلفة التى يشارك فيها. وهو ماكتبه إمام عاشور على صفحته. 

;