محافظ دمياط تشارك حفل إفطار ذوي الهمم برأس البر

جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية

شاركت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بحفل الإفطار الجماعي مع الأطفال من ذوى الهمم، والذى نظمته مديرية الشباب والرياضة، بالمدينة الشبابية بمدينة رأس البر. 

جاء ذلك بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد والدكتور وليد الشاذلى مدير مديرية الشباب والرياضة، وأيضًا رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، ومدير وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة، وحرصت المحافظ والقيادات المرافقة لها على مشاركة ذوى الهمم مائدة الإفطار..

اقرأ أيضا| 60 ألف قطعة ملابس| صندوق تحيا مصر يطلق دكان الفرحة في محافظة دمياط وجامعة سوهاج

هذا وقد وجهت الدكتورة منال عوض، التهنئة للأطفال بمناسبة شهر رمضان المبارك، كما وجهت الشكر إلى القائمين على هذا الحفل، حيث أكدت حرصها على المشاركة كل عام بالإفطار الجماعي وسط أبنائها وبناتها، وكذلك دعم كافة الأنشطة والفعاليات لذوى الهمم، وأكدت محافظ دمياط، أيضًا اهتمام الدولة تحت قيادة رئيس الجمهورية بدعم ذوى الهمم ورعايتهم وتلبية مطالبهم والاهتمام بمواهبهم وإمكانيتهم والعمل على تنميتها و دمجهم داخل المجتمع.

وفى سياق متصل، تفقدت المحافظ، معرض المشغولات اليدوية المُقام على هامش الإفطار، حيث تواصلت مع الأطفال وأشادت بما قدموه من مشغولات عكست مهاراتهم ومواهبهم المتميزة، وفى ختام تلك الفعالية حرصت المحافظ، على التقاط صورة تذكارية مع الأطفال من ذوى الهمم أمام مبنى المدينة.