وزير الشباب وأسامة الأزهري.. أبرز الحضور في حفل إفطار المطرية| صور

وزير الشباب وأسامة الأزهري.. أبرز الحضور في حفل إفطار المطرية
وزير الشباب وأسامة الأزهري.. أبرز الحضور في حفل إفطار المطرية

وافق أمس السنة العاشرة، لحفل إفطار المطرية لعام 2024، ويتميز إفطار المطرية هذا العام، باحتفالية تشهد تجمع الناس لتبادل الأفكار والتجارب وتعزيز روح المحبة والتسامح في المجتمع.

السفيرة سها جندي

وشاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة في "إفطار المطرية"، تلبية لدعوة أهالي عزبة حمادة بمنطقة المطرية بمحافظة القاهرة، والذي يُعقد للسنة العاشرة على التوالي تحت شعار: "للسنة العاشرة.. جيرة وعشرة".

قالت السفيرة سها جندي: "إننا نتشارك في مصر بركة صيام شهر رمضان المبارك وكذلك الصوم الكبير، معربة عن سعادتها بتلبية الدعوة والحضور للإفطار مع نحو 10 آلاف صائم، تجمعوا بمحبة لينشروا البهجة بهذه الصورة التكافلية المتميزة كل سنة".

اقرأ أيضا| الإماراتي إبراهيم بهزاد يعلق على إفطار المطرية: «كوكب من البهجة»

الدكتور أشرف صبحي

وشارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، شباب وأهالي المطرية، إفطار "١٥ رمضان"، والذي ينظمه مجموعة من شباب وأهالي المطرية على مدار سنوات، إحياءً للقيم والعادات المصرية الأصيلة.

وجاء حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تلبية لدعوة شباب المطرية، ووفاء بالوعد بحضور النسخة الحالية من الإفطار خلال لقاءه بمنظمي الإفطار العام الماضي. 

ووجه شباب المطرية وأهاليها الشكر للدكتور اشرف صبحي لحضوره الإفطار، الذي يتم تنظيمه منذ عام 2013 كأطول مائدة رمضانية.

وتداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورًا للسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة السابقة، أثناء تواجدها بمنطقة المطرية، لحضور الإفطار الجماعي، الذي تشهده منطقة "عزبة حمادة" للعام العاشر على التوالي.

نبيلة مكرم

وظهرت نبيلة مكرم، أثناء تواجدها داخل «بلكونة»، في الشارع الذي يشهد حفل الإفطار، وهي تتابع تفاصيل الاستعداد لحفل الإفطار.

حضر الإفطار فضيلة الشيخ الدكتور أسامة الأزهري - مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، الدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، وعددا من السادة نواب مجلسي النواب والشيوخ، وعدداً من السفراء والشخصيات الدولية والإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا، والمؤثرين.