حسن الصباح يقتل ابنه الأكبر.. نهاية صادمة للحلقة 15 من «الحشاشين»

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين
كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

انتهت الحلقة 15 من مسلسل "الحشاشين" المشارك ضمن موسم دراما رمضان 2024 نهاية صادمة بقتل «حسن الصباح - كريم عبد العزيز» لابنه الأكبر «الحسين - حسن مالك» أمام الجميع دون رحمة.

فبعد أن قتل الحسين الداعية نوري زان المسؤول عن رعايته في إحدى القلاع التابعة لحسن الصباح بسبب تعديه عليه وعدم تنفيذ أوامره أمر حسن الصباح أن يتم إحضار ابنه من إلى قلعة ألموت بالسلاسل كالعبيد.

كما أمر بأن يتم عرضه على الدعاة في حضوره لإصدار الحكم عليه ورغم توسل زوجته له بعدم إيذائه لابنه إلا أنه رفض بحجة أن ابن حسن الصباح يجب أن يكون قدوة وعبرة لغيره.

وفي يوم المحاكمة أصدر حسن الصباح حكمه بأن من قتل يقتل ليتم قتل ابنه الأكبر الحسين أمام الجميع بعد رفضه طلب العفو منه وبحضور عمرو الخيام وزوجته التي استمرت في البكاء على ابنها امام الحضور قتل حسن الصباح ابنه الحسين.

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.