بعد وصف محتواه بـ"التبلّد" و"عدم اللياقة"..

سلطات سنغافورة تلزم سفارة الكيان الصهيوني بحذف منشورها على فيسبوك

مرصد الأزهر
مرصد الأزهر

أصدرت السلطات في سنغافورة، ممثلة في وزير الشئون القانونية والداخلية،  كيه شانموغام، توجيهًا إلى سفارة الكيان الصهيوني لدى الدولة كي تحذف منشورًا من صفحة السفارة على موقع ميتا (فيسبوك سابقًا)؛ وذلك بسبب ما حمله المنشور من "تبلّد" و"عدم لياقة" و"سعي عجيب لإعادة كتابة التاريخ" حسب وصف التوجيه الصادر. 

اقرأ أيضًا.. الرئيس الفلبيني يصل إندونيسيا في أول زيارة خارجية منذ توليه السلطة

كانت سفارة الكيان الصهـ.يوني قد نشرت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي بيانًا قالت فيه إن "إسر.ا.ئيل" مذكورة في القرآن الكريم ٤٣ مرة، فيما لم يذكر القرآن "فلسـ.طين" ولو مرة واحدة! 

من جانبه، يثمّن مرصد الأزهر التوجيه السنغافوري الصادر في مواجهة تلك الأكاذيب المعتادة من الكيان الصهـ.يوني، منوِّهًا إلى أن تلك الأكاذيب وما يُبتنى عليها من ممارسات الإبا.دة كفيلة باتساع دائرة الصراع الفكري والإعلامي والديني (وهو ما لا يرجوه المرصد) بما يؤرق السلم المجتمعي في بلدان العالم المختلفة ويزيد في حدة الاستقطاب الشعبي والسياسي داخلها. وليس بمستغرب على الصـ.هـ.اينة -وهم لصوص التاريخ والأرض والثقافة والدين- أن يسعوا إلى خداع العالمين بانتحال اسم نبي الله "إسر.ا.ئيل" (أي: يعقوب، عليه وعلى أنبياء الله جميعًا الصلاة والسلام) وكأنه اسم مَجْمَعهم الاحتلالي! والزعم بأن لمجمعهم الاحتلالي المعلن في عام ١٩٤٨ ميلادية أصلاً في القرآن الموحى منذ أكثر من ١٤٠٠ عام! فهذا مسلَك من انبتّ أصله، وانقطع جذره، وانتحل تاريخ غيره، ولم يجد إلا الاحتـ.لال والإبا.دة سبيلاً إلى فرض وجوده... لكن هيهات: فكل احتـ.لال إلى زوال.