أبرز تصريحات ياسمين صبري في «Big Time Podcast» مع عمرو أديب 

عمرو أديب وياسمين صبري
عمرو أديب وياسمين صبري

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة عبر برنامج بودكاست «Big Time»مع  الاعلامي عمرو أديب طوال شهر رمضان.

وكشفت ياسمين صبري عن تجربتها في المدرسة وأول وظيفة لها، حيث كانت تدرس في مدارس حكومية وبدأت أول عمل لها في مكتبة الإسكندرية، مع تمكنها من امتلاك سيارة بنظام التقسيط.

وعلقت علي رأيها في التردد على المقابر، وسبب رفضها زيارة قبر جدتها، التي رحلت عن عالمنا في 2020 بسبب جائحة كورونا.

وقالت ياسمين صبري خلال استضافتها في برنامج «بيج تايم بودكاست»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر : "لما جدتي توفت كان عندي نوع من الإنكار، وكانوا لما يقولوا نروح نزورها في المقابر أقول لهم هي مش هناك، هي في حتة أجمل".

وأضافت: "جدتي ممكن أكلمها في أي وقت، وهي في البرزخ وإن شاء الله في مكان أجمل من الدنيا بكثير، حتى الرسول حبيبنا بيقول زيارة المقابر واستحضار الدموع والحزن والأسى شيء غير محبب".

أوضحت ياسمين صبري أنها نادرا ما تبكي، لكن دموعها قد تنزل بسبب كرم الله عليها قائلة: "في حاجة حصلت في الشغل، أنا بحب المسك ودايما أشتريه، والمسك من الروائح المحبوبة ودايما شيوخ الأزهر الروحانيين رائحتهم مسك، وأنا أحب رائحة الطهارة والروحانيات العالية".

وتابعت: "ناس عريقة من أهل مكة، شغالين من سنين في صناعة المسك قالوا عايزين الست دي تمثلنا، ويهني رغرغت من يسر وتيسير ربنا".

وكشفت النجمة ياسمين صبري عن المواصفات التي تبحث عنها في زوجها، ونظرتها للأمومة والطريقة التي ترغب في تربية أطفالها بها.

وقالت ياسمين صبري "أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له".

وأضافت: "دي حقيقة لإني ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي وهي حاجة نادرة".

أوضحت ياسمين صبري، أن تحفظها يظهر من خلال طريقتها في العمل قائلة: "أنا نادرة في قلة ظهوري وبشتغل فقط، مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل أو بعد مهرجان أو حاجة تابعة لشغلي عالمية".

وتابعت: "أنا ست أحب جدا زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الرجل يكون في قمة ذكورته، بمعنى الرجال قوامون على النساء، هو يقوم بمسئولياتي، أومال الست تصرف على الراجل؟ من قديم الأزل كانت الست تقعد في الكهف والرجل يصطاد، والأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل، وإحنا مخلوقين حوا من آدم".

وردا على سؤال عن مكانة الأمومة في أولوياتها، قالت ياسمين صبري: "طبعا ده جزء من رسالتي في الدنيا، لازم كل ما تعلمته أطلع بواسطته أطفال متوازنين طبيعيين سليمين نفسيا، ويمكن كل اللي ربنا أداهولي تجهيز، مش يمكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية".

وقالت ياسمين صبري: "مين قال إن الإنسان الطاهر الكويس القريب من الله يعيش زاهدًا في الحياة، ويقول كل نصيبي هاخده في الجنة، لا، هي جنتان، في الدنيا والآخرة".

وأضافت: "المال يكون جميلاً عندما يأتي بسلاسة، دون أن يتسبب في هوس أو جري الوحوش، يأتي ليمتعني بأناقة وسلاسة، وبأفضل الطرق وأنقاها".

وبينت: "من خلال تجربتي الشخصية، وجدت أن المال يأتي لي بأقل مجهود، وهذا نوع من أنواع الرزق، فلا يتعلق الأمر بأن تكون محترفاً أو ملتزماً فقط، بل بأنك تبذل جهداً بسيطاً ويأتي رزقك بسخاء".