محافظ الدقهلية يشهد حفل توزيع جوائز مسابقة الدكتور ربيع لحفظ القرآن الكريم

حفل توزيع جوائز مسابقة الدكتور ربيع لحفظ القرآن الكريم
حفل توزيع جوائز مسابقة الدكتور ربيع لحفظ القرآن الكريم

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، مساء اليوم، حفل توزيع جوائز مسابقة الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا لحفظ القرآن الكريم على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى تكريم أوائل الشهادات العامة الثانوية والإعدادية وأوائل الجامعات  والحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه، والاحتفال أقيم داخل مقر أكاديمية الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بطلخا.


جاء ذلك بحضور الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا،  والدكتور يحي المشد رئيس جامعة الدلتا، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور الشعراوي كمال مدير مستشفيات الجامعة، والنائب طارق عبدالهادي عضو مجلس الشيوخ، والكاتب الصحفي حازم نصر نقيب الصحفيين بالدقهلية، وعدد من الشخصيات العامة والمجتمع المدني .

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية: فتح مكاتب البريد الجمعة والسبت لصرف معاشات «تكافل وكرامة»


وقال "مختار" كل عام وشعب الدقهلية والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.


كما قال المحافظ، سعادتي بالغة لوجودي بين أبنائي من حفظة كتاب الله الذين هم امل ومستقبل هذا الوطن الحبيب ، والذين سيقودن مسيرة البناء والتنمية الذي تشهده الدوله المصرية في إطار بناء الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة.


وأعرب "مختار" عن خالص شكره وتقديره لأولياء الأمور الذين بذلوا كل غالي ونفيس ليتوج أبنائهم بهذ الشرف العظيم وهو حفظ كتاب الله عز وجل، ولجميع الأساتذة والمشايخ الاجلاء الذين قاموا بتحفيظ أبنائنا لكتاب الله عز وجل .


وثمن المحافظ، جهود الدكتور محمد ربيع ناصر لرعايته ودعمه لحفظة كتاب الله عز وجل ومشاركته المجتمعية الدائمة مع المحافظة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين.


كما وجه رئيس جامعة المنصورة، الشكر للدكتور محمد ربيع لحرصه على استمرار تلك المسابقة الهامة التي أصبحت واحدة من أهم المسابقات بمصر، معربا عن سعادته بالمشاركة الكبيرة في المسابقة وحرص أولياء الأمور واهتمامهم بتحفيظ أبنائهم القرآن الكريم.