محافظ الجيزة: توزيع 43 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية

 اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

ثمّن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الدعم المُقدّم من مؤسسة "حياة كريمة" بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، والذي بلغ ٤٣ ألف كرتونة مواد غذائية يتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في المحافظة ضمن حملات طرق الأبواب التي تنفذها المؤسسة للوصول للحالات المستحقة.

ووجه المحافظ الشكر لمؤسسة حياة كريمة، لدعمها للمحافظة، مؤكداً أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اتخذت العديد من الإجراءات لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين البسطاء، من خلال دعمهم بالسلع الأساسية إلى جانب تنفيذ خطة المحافظة الشاملة لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور احتكار السلع والمغالاة في الأسعار وإقامة المعارض والمنافذ السلعية بأسعار مخفضة . 

 اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة للمواطنين: «متدفعوش زيادة عن الأجرة المحددة»

تصريحات المحافظ جاءت خلال استقباله قافله مواد غذائية بإجمالي ١٠٠٠ كرتونة مقدمة من حياة كريمة لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة . 

وأشار محافظ الجيزة إلى أن ذلك يأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتجسد نموذجا للشراكة، وإدراكاً لأهمية روح التكاتف الاجتماعي في دعم الأسر الأولى بالرعاية خاصة خلال شهر رمضان الكريم . 

وعاين المحافظ محتويات الكراتين الغذائية والتي تضم السلع الأساسية ( الأرز، السكر، المكرونة، الزيت، الصلصة، الشاي، الفول، البقوليات) مؤكداً على الدور الهام للعمل الأهلي والمجتمعي فى مساندة الجهود الحكومية والمجتمعية لدعم مسيرة التنمية والبناء وتوفير حياة كريمة للمواطنين وذلك من خلال العمل على إطلاق الكثير من المبادرات الخيرية والتنموية التى تهدف إلى تحقيق الخير ونشر التكافل الاجتماعى . 

 اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


وأشاد محافظ الجيزة بالجهود التي تبذلها مؤسسة حياة كريمة في تقديم وجبات الإفطار الجاهزة على الأسر الأولى بالرعاية بكافة قطاعات المحافظة حيث تم توزيع أكثر من ١٠ آلاف وجبه إفطار تم إعدادها داخل مطبخ الخير المتنقل على المستحقين بكافة قطاعات المحافظة مع استمرارها حتي نهاية شهر رمضان المبارك. 


وحرص المحافظ على تحفيز المتطوعين الشباب من مؤسسة حياة كريمة، مشيداً بدورهم الخيري الكبير في مساندة والتسهيل على أهالينا، مشدداً على ضرورة الاستمرار في توسيع دوائر الخير لتحقيق أقصى استفادة للمواطنين. 

 اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

رافق المحافظ خلال إطلاقه القافلة هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام وأحمد شعيب منسق عام مبادرة حياة كريمة بالجيزة ومتطوعي المبادرة .