ست ب100 راجل إيمان تفوز بالمركز الأول فى مسابقة اتحاد المصورين العرب وتحلم بالعالمية

 إيمان عرب  فتاة عاشقة للتصوير إلى مصورة محترفة تحلم بالعالمية
إيمان عرب فتاة عاشقة للتصوير إلى مصورة محترفة تحلم بالعالمية

من فتاة عاشقة للتصوير إلى مصورة محترفة تحلم بالعالمية، استطاعت إيمان عرب أن تحقق أحلامها وتفوز بالمركز الاول فى مسابقة التصوير «مصر «2023 التابعة لاتحاد المصورين العرب - فرع مصر .


تخرجت إيمان فى كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، وكانت ترغب فى الالتحاق بكلية الفنون الجميلة ولكن لم تستطع بسبب مجموع الثانوية العامة، وبعد التحاقها بالجامعة تزوجت وأنجبت وبدأت فى الحصول على العديد من الكورسات والورش فى فن التصوير.


وقالت إيمان للأخبار إنها شاركت فى العديد من المسابقات والمعارض الدولية الخاصة بالتصوير الفوتوغرافى وحصلت على المركز الأول.
وتكمل أن الجائزة الأخيرة كانت تابعة لاتحاد المصورين العرب الموجود فى مصر، وحصلت على المركز الأول، أما عن قصة الصورة فأثناء سيرها فى شوارع مدينتها الإسكندرية كانت هناك عائلة تصيف بالإسكندرية وتأتى كل عام من محافظة قنا للاستمتاع بجمال مدينة الإسكندرية وشواطئها وطقسها، وبالفعل قامت بالتقاط هذه الصورة التى تعبر عن مدى ترابط ودفء العائلات المصرية.


وتشير إلى أن موضوع المسابقة كان الأمل وهو ما وجدته فى هذه العائلة لتخرج الصورة معبرة عن الأمل والسعادة والحب بين أفراد الأسرة المصرية.
وتحلم إيمان بإقامة معرض كبير لصورها الفوتوغرافية عن الشارع المصرى والعادات المصرية وجمال البورتريهات المصرية، وأن تصل أعمالها لكل أنحاء العالم.