الحلقة 14من «مسار إجباري».. اتهام عصام عمر وداش في جريمة قتل 

عصام عمر وداش في مسلسل مسار إجباري
عصام عمر وداش في مسلسل مسار إجباري

عرضت اليوم الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "مسار إجباري" بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر.

تفاصيل الحلقة الرابعة عشر من «مسار إجباري»

شهدت أحداث الحلقة رغم تهديدات المحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي) لأسرة عمر البرنس بعدم فتح الحديث مرة أخرى في قضية الطالبة حبية الكردي، إلا أن الشقيقين على وحسين (أحمد داش وعصام عمر)، يستمران في البحث عن القاتل الحقيقي لحبيية ومعرفة سبب مقتل والدهما أيضا.

وبسبب خطف زين وطرد عنيات من الشقة وتعرض على وحسين للحبس في جريمة مقتل الممرض والتهديد بالشيكات، لم يجد على (عصام عمر) مفرا من الاعتذار للمحامي مجدي حشيش ورجائه بأن يترك زين خوفا عليه من أي أذي، وتقدم حسين بتسليم نفسه والاعتراف بما حدث في جريمة مقتل الممرض، وقام الدكتور صفوت بتطليق زوجته سناء (جوري بكر) أمام مجدي حشيش.

تفاصيل مسلسل«مسار إجباري»

يعرض مسلسل مسار إجباري لأحمد داش يومياً علي قناة CBC وOn  والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

نفذ مجدي حشيش تهديداته لأسرة عمر البرنس، وخطف الطفل الصغير زين كرهينة، وطرد عنايات من منزلها بعد أن حصل على عقد الشقة من المالك الحقيقي وهددهم بتسليم الشيكات للنيابة وسجن علي وحسين، وهو ما دفع إحسان (صابرين) للبكاء على طفلها والتوسل إليه بألا يتعرض له بالأذى.