أحداث نارية وصادمة من الحلقة الأخيرة لمسلسل «صلة رحم»

إياد نصار في مسلسل صلة رحم
إياد نصار في مسلسل صلة رحم

عرضت الحلقة الأخيرة  من مسلسل "صلة رحم" بطولة الفنان إياد نصار، والفنانة يسرا اللوزي، عبر منصة شاهد الإلكترونية، وقناة mbc مصر.

وجاءت أحداث الحلقة بـ محاولات من «فرج ــ محمد السويسي»، الاقتراب من زوجتة السابقة «حنان ــ أسماء أبو اليزيد» وإقناعها أنه يحبها بالرغم من أنها قد حملت من شخص غيره، بينما ظهر «حسام ــ إياد نصار، فقام بضرب فرج على رأسه، ليقوم الأخير بطعن حسام بسكين قبل لحظات قليلة من وفاته، بينما هرب حسام بصحبة حنان.

وأصيب حسام بنزيف نتيجة طعنه، بينما أصيبت حنان أيضا بنزيف، فذهب بها حسام على المستشفى لإنقاذها هي وجنينها.
وتوالت الأحداث وصدر قرارًا بالقبض على حسام بعد قتله لـ فرج، ولم تعثر عليه النيابة في المنزل، وقاموا باصطحاب زوجته «ليلى ــ يسرا اللوزي»، حيث فوجئت بوجود بطاقة مزورة تحمل اسمها، ليقوم شقيقها «زياد ــ عابد عناني» بتحرير محضر ضد حسام يتهمه بتزوير بطاقة باسم شقيقته ليلى.
وذهبت ليلى إلى المستشفى وقال لها حسام إنه ليس نادمًا على كل ما حدث وذلك لأنه كان يريد أن يثبت لها حبه، وحاول الصمود برغم ألمه، حيث ولدت حنان طفلهما واستقبله حسام، وظهر وهو يتحدث معه قائلا: «أنا ضحيت بكل حاجة في الدنيا عشان تكون موجود فيها»، وسقط حسام على الأرض متوفيًا إثر طعنة فرج له.
قصة المسلسل 
مسلسل «صلة رحم» يناقش في إطار 15 حلقة قضية تأجير الأرحام ويظهر خلاله إياد نصار بدور طبيب تخدير.

أبطال المسلسل 
«صلة رحم» بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، صفاء جلال، محمد جمعه، وهو من تأليف هشام عبيه، وإخراج تامر نادي.