حمدي يستعيد شقته وحمل أسماء جلال في الحلقة الأخيرة من «أشغال شقة»

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

عرضت اليوم الحلقة الـ15 من مسلسل أشغال شقة بطولة النجمة أسماء جلال والنجم هشام ماجد المذاع على قناة "mbc masr"، شهدت الحلقة الخامسة عشر والأخيرة من المسلسل العديد من الأحداث، منها نجاح حمدي "هشام ماجد" وزوجته ياسمين "أسماء جلال" في استعادة شقتهما بواسطة العاملات لديهن في المنزل.

بعد وضع أكثر من خطة باءت بالفشل في النهاية، نجحت الخطة التي وضعتها إنعام سالوسة، حيث اقترحت بتناولها شوكولاتة، ما يتسبب في ارتفاع نسبة السكر في الدم، وتفقد وعيها وتسقط مغشية عليها على الأرض، ليتم اتهام "فايزة" وعائلتها بقتلها، ويصل الأمر إلى النيابة، حيث يتم القبض عليهم، وبالتالي تخلو الشقة من عائلة "فايزة" وتعود مرة أخرى إلى "حمدي وياسمين".

اقرأ أيضاً | «صيد العقارب» الحلقة 14| غادة عبد الرازق تصل لمكان قاتل شقيقها

ومع نهاية أحداث مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 15 والأخيرة، توجه حمدي بصحبة والدته "درية" شيرين، و"ياسمين" ووالدتها "سوسن" سلوى محمد علي، وكذلك "عربي" مصطفى غريب، إلى المأذون، لإنهاء إجراءات طلاق حمدي وياسمين، وقبيل اللحظات الأخيرة من الطلاق، قررت درية التنازل عن ملكية الشقة لابنها، كونه يحب زوجته ويتمسك بها، وفي تلك الأثناء سقطت "ياسمين" على الأرض بعدما فقدت الوعي.

ويدور المسلسل في إطار درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف. تنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

أبطال المسلسل مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، محمد محمود، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، من إخراج خالد دياب، وتأليف: شيرين وخالد دياب.