«صيد العقارب» الحلقة 14| غادة عبد الرازق تصل لمكان قاتل شقيقها

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

بدأت الحلقة 14 من مسلسل «صيد العقارب» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 بعودة «عايدة - غادة عبد الرازق» إلى زوجها «ياسين- محمد علاء» لتنفيذ خطتها لمعرفة مكان شقيقه «سامح - أحمد ماجد» قاتل شقيقها «علي- محمود عبد المغني».

بعد أن علمت عايدة بخطة «إسماعيل الغول - رياض الخولي» في تهريب ابنه سامح إلى خارج مصر قبل أن تصل له عايدة غيرت عايدة خطتها وعادت إلى زوجها ياسين لمعرفة مكان اختباء سامح قبل سفره.

وكشفت عايدة أن مكان سامح يعلمه مساعد ياسين ولهذا تواصلت مع مساعدتها ريمون وطلبت منه حضور رجال لخطف مساعد ياسين والذي رفض في الكشف عن مكان سامح.

اقرأ أيضاً | صلاح الشرنوبي: راب أحمد مكي مميز.. والمهرجانات فيها إنحدار

مواعيد العرض ومن المقرر أن يعرض مسلسل «صيد العقارب» والذي ينتمي إلى مسلسلات الـ 15 حلقة على قناة cbc يوميا الساعة 7.15 مساء.

أبطال صيد العقارب مسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي ومحمد علاء وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطى وعماد صفوت ومحمود عبد المغني وأحمد ماجد وأحمد جمال سعيد ومحمد على رزق ومنال سلامة وصفاء جلال ومى القاضي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

أحداث صيد العقارب وتدور أحداث المسلسل حول عايدة المختصة بتجارة سم العقارب وتتحول حياتها في لحظة إلى صراع دائم بعد مقتل أخيها على يد عائلة الغول.