عتبات البهجة الحلقة 14.. صلاح عبدالله يشكو ليحي الفخراني من الوحدة

صلاح عبدالله و يحي الفخراني
صلاح عبدالله و يحي الفخراني

عرضت منذ قليل الحلقة ال 14 من مسلسل عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني ، احداث الحلقة ال 14 بمكالمة تليفونية بين لبنى "صفاء الطوخي" وابنتها التي ترفض زيارة والدتها لبنى بسبب إهمالها في تناول الدواء و بسبب ذلك تنتابها حالة عصبية أثرت على أبنائها الصغار في أخر زيارة لهم لجدتهم، ويعلم عمر "خالد شباط" من فريد "حازم إيهاب " ان أسامة صديقه أصبح يتاجر في مخدر الـ LST بدون ان يخبرة و يؤكد له فريد بخبث ان ما يفعله أسامة خطير، ويطلب فريد من عمر تنفيذ خطة البنك و يؤكد له ان سيغير رأيه و يفعل ما يطلبه منه.

وتكتب لبنى رسالة لبهجت "يحيى الفخراني" و عرفان " صلاح عبد الله" و تشكرهما على تواجدهما بجانبها و تشتكي لهما من عدم قدرتها على تحمل ما تتعرض له من ضغوط الحياة، و تخبرهما انها قررت البعد و لكن تبقى ذكرياتها معهما في قلبها و تطلب منهما الاطمئنان و عدم القلق عليها. ويخبر تيتا "عنبة" فلة "هنادي مهنا" ان والده أعطاه مبلغ مالي و قرر ان يبدأ مستقبله الفني و طلب منها ان تتوسط لدى أصدقائة للمساعدته و العمل معه من جديد. ويطلب عمر من أسامة التريث في عملة و يخبره نوايا فريد تجاهه خصوصا بعد اختفاء مي و غلق جميع حساباتها على السوشيال ميديا و يؤكد عمر لأسامة انه لن يترك فريد حتى يعلم ما يخفية.
 

اقرأ أيضاً صلاح الشرنوبي: راب أحمد مكي مميز.. والمهرجانات فيها إنحدار

ويشتكي عرفان لبهجت من بعد زوجته علية "سماء إبراهيم" و إحساس الوحده الذي يشعر به بداخله بعد سفرها، و يؤكد له بهجت انه يشعر بنفس الأحساس تجاه عمر. ويسأل عمر جده عن الصورة التى وجدها بين أغراضه و بجانبه رجل يشبة فريد و فريد، و يبدو عليهم داخل قاعة محكمة، ويؤكد له جده انه من سجنه بصفته رئيس اللجنة التى عينتها الوزارة و اثبتت غش الرجل في مواصفات إحدى العمارات كونه مقاول و بسببه انهارت العمارة على سكانها، كما انه تسبب له في قضية رشوة و تم الحكم عليه بعشرين عام و ترقية بهجت لمنصب وكيل وزارة. "عتاب البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم. مواعيد عرض مسلسل "عتبات البهجة" يذاع المسلسل عبر dmc من أول يوم في شهر رمضان الإثنين 11 مارس في تمام الساعة 6:15 مساءً.