عاجل

الحلقة 14 من «الكبير أوي 8»| شيماء سيف تخفي "جوني".. و"الكبير" يطلب إعادته

صورة من الكبير أوى8
صورة من الكبير أوى8

انطلقت اليوم الحلقة 14 من مسلسل «الكبير أوي 8»، بطولة الفنان أحمد مكي عبر قناة ON بشكل حصري.

تفاصيل أحداث الحلقة 14

شهدت أحداث الحلقة 14 انقلاب المقلب الذي كان ينفذه جوني لحقيقة، بعد أن ألقى نفادي تعويذة حقيقية ليفاجئ الجميع بظهور عفريتة "شيماء سيف"، التي تظهر بدور ضيفة شرف.

اقرأ أيضاً | سلمى غريب: هنيدي اعتذر عن فرحان ملازم آدم.. و«أعلى نسبة مشاهدة» واقعي

ويعترف نفادي بالحقيقة للكبير، ويخبره أن هجرس وجوني أجبراه أن يتخفى بهذا الشكل، ليساعدهما في تنفيذ المقلب وخداع الكبير، ويقول نفادي تعويذة حقيقية، ولم يكن يعرف إن المقلب سيتحول لحقيقة. تغضب العفريتة شيماء سيف من جوني، بسبب ما فعله، وتخفيه، ليفاجئ الجميع بعدم وجوده ويسألونها أين أخفته، ويطلب منها الكبير أن تعيده مرة أخرى.

تفاصيل مسلسل «الكبير أوي 8» العمل من بطولة المسلسل كلا من: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي. يشهد الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلًا عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلًا عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف.