في نهار رمضان .. بسبب جرعة مخدرات الابن يقتل والده

المتهم
المتهم

 نهاية غير متوقعة لأب كل هدفه الحفاظ على أبنائه من غدر الزمن، لكنه نال ضربة الغدر من أقرب شخص لقلبه وهو نجله المدمن أثناء منعه من شراء المخدرات.

البداية كانت أثناء تلقي رئيس مباحث مركز شرطة الحوامدية بالجيزة إشارة من مسشتفى الحوامدية العام تفيد باستقبال جثة رجل خمسيني بعد مشاجرة.

على الفور انتقل رئيس المباحث بعد إخطار اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي طلب تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث للمستشفى لإجراء التحريات اللازمة وهناك قابل أحد أقارب المجني عليه الذي اتهم نجل المجني عليه بارتكاب الواقعة.

وتبين من تحريات المباحث الأولية أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه ونجله عندما طلب منه فلوس في نهار رمضان لشراء المخدرات لكن الأب قابل طلب الابن بالرفض وهذا لم يرضه وتشاجر معه ودار بينهما حوار كبير وسرعان ما تطور المشهد إلى تشابك بالأيدي بين الأب ونجله كانت نهايته ضرب الابن لوالده ضربة قاتلة على الرأس بعصا خشبية كانت موجودة بصالة الشقة فأرداه قتيلا في الحال.

نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الحوامدية العام تحت تصرف النيابة والقبض على الابن العاق الذي اعترف بارتكاب الجريمة بسبب الخلاف على شراء المخدرات وأرشد عن مكان العصا المتسببة في الجريمة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير لأمن الجيزة الذي أمر بإحالة المتهم إلى النيابة التي وجهت له تهمة القتل العمد وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ  أيضا : تأخر الطعام.. فقتل زوجته وتخلص من حياته

;