يحطم رأس زوجته بالشومة ثم يحملها إلى المستشفى

المتهم
المتهم

 شهدت إحدى قرى محافظة القليوبية جريمة قتل بشعة بين زوجين حيث بدأت بنقاش حاد وانتهت بمقتل الزوجة .

البداية عندما استقبل أحد مستشفيات محافظة القليوبية زوجًا يحمل زوجته ويزعم سقوطها على رأسها ولكن إصابات الزوجة لم تدل على ذلك مما جعل الأطباء يشكون فى الأمر وبعد الكشف المبدئي تم اكتشاف أن السبب الرئيسى فى وفاة الزوجة ضربة فى الرأس بشومة غليظة وأن الزوج هو الذى قام بالجريمة قبل أن يوصلها للمستشفى.

على الفور أخطرت إدارة المستشفى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بوصول جثة ربة منزل بعد ادعاء زوجها بارتطامها بالأرض وبالكشف عليها تبين وجود شبهة جنائية.

وبانتقال رئيس مباحث مركز شرطة قليوب إلى مكان البلاغ كشفت التحريات عن مقتل المجني عليها “رانيا.ج” على يد زوجها “سيد” يعمل مقاولا وذلك بعد حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية سابقة قام على اثرها الزوج المتهم بالتعدى عليها بالضرب واصابتها بشومه في رأسها فلفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

كما دلت التحريات أن المجني عليها متزوجة من المتهم وأنه كان دائم الشجار والتعدي عليها بالضرب المبرح ويوم الحادث وقعت بينهما مشاجرة كبيرة كانت نهايتها مقتل الزوجة على يد زوجها الذي حاول إخفاء الجريمة بنقلها للمستشفى وادعى سقوطها على الأرض وبالكشف عليها تبين وجود شبهة جنائية وآثار ضرب.

تم القبض على الزوج المتهم وتحرير محضر بالواقعة وبإحالته إلى النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجته بسبب خلافات زوجية سابقة بينهما ، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ثم أمرت بدفن جثة الزوجة المجني عليها عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.

اقرأ  أيضا : الاستئناف تتسلم ملف قضية السائق المتهم بالتسبب في قتل حبيبة الشماع

;