المدمن يقتل زوجته قبل السحور أمام أطفالهما

الزوجة الضحية
الزوجة الضحية

كفر‭ ‬الشيخ‭ - ‬حمدين‭ ‬بدوى

 قصة حب استمرت لعدة سنوات ثم توجت بالزواج، واستمرت رحلة الزواج 9  سنوات، وأنجبت الزوجة ٣ أبناء.

 عاش الزوجان بقرية أبو طبل التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، حتى تغير الزوج وأخذ يتعرف على سيدات غير زوجته، كما تغير سلوكه، وأخذ يعرف طريق السهر وشرب الخمور.

 لم تتحمل الزوجة هذه التغيرات وبدأت المشكلات تطرق المنزل، وانتهى ذلك بجريمة قتل الزوجة.

البداية عندما شاهد أهالي قرية أبو طبل شخصًا، يصيح بصوت عالي وهو يهرول في شوارع القرية، ويقول بصوت عالي، «قتلتها قتلتها»، هنا اتجه أفراد أسرته وأسرة الزوجة وأهالي المنطقة إلى شقته ووقعت عيونهم على مشهد بشع، الزوجة هيام.ع، 26 عاما، جثة هامدة، وعلى الفور أبلغت الشرطة وانتقل رجال المباحث إلى مكان الجريمة وتبين أن الزوج وراء الجريمة.

 الزوج الذي يعمل سائقًا، وتزوجها منذ 9 سنوات، كانت حياتهما يملؤها الحب والمودة وفجأة تغيرت الأوضاع وبدأت المشكلات تعرف الطريق إلى حياتهما، حتى أصبح الجيران والأهل يسمعون صوت تشاجرهما، كما أن الزوج أصبح كثير التطاول والضرب لزوجته، نتيجة تغير سلوك الزوج الذي عرف طريق شرب الخمور ولعب القمار، وأصبح يعود للمنزل يوميا متأخرا.                                                                                                                                                                                           الزوج القاتل

 حاول أهل الزوجة حل المشكلات بينهما، كي لا ينهدم البيت ويضيع مستقبل الأولاد الثلاثة، ومع حلول شهر رمضان ازدادت الأمور توترًا وتعقيدًا، كانت الزوجة تحاول التهدئة ونصح زوجها من أجل أبنائها، وفي اليوم الثالث من رمضان كانت الزوجة تعد السحور ثم اتجهت للصلاة في الحجرة المجاورة، نادى الزوج عليها ولم تسمع. هنا تغير وجه الزوج واعتقد انها اهملته ولم ترد عليه، فنشبت بينهما مشاجرة انتهت بخنق الزوج لزوجته، وهنا شاهدت طفلتهما الصغيرة والدها وهو يقتل والدتها، لتصرخ ويستيقظ باقي الأبناء، ويشاهدون أمهم جثة على سجادة الصلاة.

 هنا هرع الزوج للخارج وظل يردد بصوت عالي أنه قتل زوجته، وأبلغ الأهالي الشرطة كما تم إبلاغ الإسعاف،  لكنها كانت قد فارقت الحياة.

وقال شقيق المجني عليها،  إن المتهم أقدم على جريمته ونفذها بدم بارد ودون أي مشاعر إنسانية، لافتًا إلى أن المتهم كان دائم التهديد لها بإنهاء حياتها وقبل أسبوع واحد وضع لها سكينًا تحت الوسادة، وكان دائما يهددها لأنه بيتعاطى المخدرات، كما كان يقوم بأمور غريبة بسبب إدمانه للكيف، وكانت الزوجة تتحمله كثيرًا، لم نكن نصدق أنه قتلها حتى أسرعنا إلى المنزل وشاهدنا معالم الجريمة وآثارها، كما أن الاطفال أكدوا أن والدهم هو من قام بجريمته، وهي تصلي في ليل رمضان.

وعلى الفور تلقى اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أحمد نزيه مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مركز كفرالشيخ، يفيد بوقوع حادثة قتل بدايتها مشاجرة بين زوج وزوجته بقرية ابو طبل التابع لمركز كفر الشيخ، ووصل إخطار من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين يؤكد فيه أنه حدثت مشادة بينه وزوجته داخل منزل الزوجية وأنه خنقها أثناء صلاتها.

تحرر محضر بالواقعة وتم العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتى أصدرت  امرها بحبس القاتل أربعة أيام والتجديد له تحت تصرف جهات التحقيق.

اقرأ  أيضا : ننشر نص اعترافات مدرس الفيزياء قاتل تلميذه بالدقهلية

;