«حق عرب» الحلقة 13.. وفاء عامر تُحذر دينا فؤاد بالابتعاد عن أحمد العوضي ليتزوج ابنتها

 وفاء عامر
وفاء عامر

شهدت الحلقة 13 العديد من الأحداث، حيث قام رباح - وليد فواز - بالاتصال بسميحة - دنيا المصري - وطلب مقابلتها، لكنها رفضت بسبب زواجها. هدد رباح بالتورط إذا لم تلتقي به، فمضت سميحة لتحذره من مضايقته وتهديده بالكشف عن كل شيء لزوجها، فأخذ رباح يهددها بإرسال صور لهما معًا إلى زوجها، وتهديدها بالقتل إن لم تطيعه. وفي النهاية، استسلمت سميحة لتهديداته.

في الحلقة الثالثة عشر، كشفت العديد من الأحداث، حيث قامت صباح - وفاء عامر - بقرار بعزل حنان - دينا فؤاد - عن عرب - أحمد العوضي - لتمكين ابنتها أنغام - كارولين عزمي - من الزواج منه. توجهت صباح إلى حنان وهددتها بالابتعاد عن عرب بشكل نهائي، وحاولت حنان التوسل لها لكن دون جدوى. فيما ذهب رامي - تامر شلتوت - إلى المكان المعتاد الذي كانت تزوره أنغام، وحاول استعادتها، ولكنها رفضت وأعلمته بحبها لشخص آخر. عرض رامي أن يصبحا أصدقاء ودعاها لحضور عيد ميلاد أحد أصدقائه، وبعد محاولات الاعتذار، وافقت أنغام على الذهاب معه.

اقرأ أيضا | مسلسل حق عرب الحلقة 8.. عبد ربه يجبر العوضي على الزواج من ابنته

وحضرت أنغام - كارولين عزمي - حفل عيد ميلاد صديق رامي - تامر شلتوت -، وطلبت من عرب - أحمد العوضي - أن يوصلها إلى هناك. لكن عند دخولها، اكتشفت أن رامي ينوي تسليمها لصديقه المناسبة لحفلة العيد بمقابل مالي، فقامت بإرسال رسالة إلى عرب الذي حضر فورًا وأنقذها، ثم خرج بها من الحفل.