الحلقة 13 من «بيت الرفاعي».. أمير كرارة يستعيد إبنته

أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي
أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي

شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "بيت الرفاعي"، بمشهد فلاش باك جمع فاروق مع عمه محمود الرفاعي – أحمد فؤاد سليم – حيث يخبر فاروق عمه أنه يريد الزواج من ابنته رقية – ملك قورة - ليندهش محمود من طلب فاروق بل وينفعل انفعال شديد ويأمره أن ينسى هذا الموضوع ويمسحه من ذاكرته تماماً.

في الوقت نفسة تخبر هند – إيناس كامل – طليقها ياسين – أمير كرارة بأن ابن عمه فاروق – أحمد رزق – أخذ ابنتهما حبيبة من المدرسة وعلى الفور اتصل ياسين بفاروق وينفعل عليه ليرد فاروق عليه بكل هدوء بأن ابنته تجلس مع عمتها رقية – ملك قورة – وسعيدة جدًا في المنزل.

يستفز فاروق، ياسين ويخبره بأن أخته رقية جاءت إليه وتحايلت عليه من أن تعود للمنزل، وأنه أخذ ابنته فقط من أجل تنبيهه، ويتوعده بأنه اذا قابله سيقتله، وفى النهاية أخبره بأن يرسل طليقته هند لتأخذ ابنتها حبية ويعتبر ما حدث ما هو إلا قرصة أذن، لتذهب هند وتجلس مع رقية التي تخبرها بأنها عادت بمفردها وتركت جمالات في المقابر، لتتصل هند بياسين وتخبره بذلك.

وكشفت الفلاش باك عن اندهاش فاروق من رد فعل عمه محمود على طلبه الزواج من ابنته رقية، ويحاول أن يفهم خاصة وأن عمه يحبه ويعبره ذراعه اليمين في الشغل، ليرد عليه عمه بأنه بسبب ذلك لن يصلح للزواج من رقية، لأنها ليست شبهه وأنه ليس شببها، ويطلب منه أن يختار أى فتاة أخرى وسيزوجهاله ولكن إلا رقية ويشدد عليه مرة أخرى أن ينسى الموضوع ويغلقه بالضبة والمفتاح.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.