رئيس مياه أسيوط يتفقد مركز خدمة العملاء بمنفلوط ويؤكد على تسهيل الخدمات

رئيس مياه أسيوط يتفقد مركز خدمة العملاء
رئيس مياه أسيوط يتفقد مركز خدمة العملاء

تفقد المهندس على الشرقاوى- رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد مركز خدمة العملاء بمركز منفلوط وبصحبته المهندس محسن فرويز رئيس قطاع شمال أسيوط والمهندسة مروة جمعة مدير منطقة منفلوط وعدد من المسئولين بالشركة.

وأوضح الشرقاوي، أن مركز خدمة العملاء بمركز منفلوط يخدم 80 ألف مشترك بمركز منفلوط وقراه، مؤكدا أن المركز يقدم خدمة شحن العدادات مسبقة الدفع ويقدم الاستجابة اللازمة للشكاوى الواردة سواء كانت فنية أو محاسبية، فضلا عن تقديم خدمات التعاقدات على عدادات المياه من تنازل، تغيير، شهادة بيانات، تصفية عداد، تعديل توصيلة، إضافة وحدات، فصل وحدات، كما أن المركز يقدم العديد من التسهيلات والإعفاءات من مختلف.

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يتفقد أعمال وضع التربة الزلطية ورصف شوارع مدينة منفلوط 

بنود المقايسة لحوالى 3000 عميل بقرى «الحواتكة، بنى عدى ، بنى شقير ، بني رافع، العتامنة، أم القصور ، نزة قرار» لتوصيل المياه على الخطوط الجديدة المنشأة ضمن مبادرة حياة كريمة الرئاسية المنفذة بمركز منفلوط.

وأكد رئيس الشركة على ضرورو بذل المزيد من الجهد من قبل هيئة العمل بالمركز في سبيل تقديم خدمات جيدة للعملاء طبقا لأولويات الاستراتيجية المعمول بها في الشركة.